الشريط الاخباري

منتخبنا الأولمبي يختتم استعداداته لأمم آسيا بلقاء فيتنام غدا

نشر بتاريخ: 03-01-2018 | رياضة
News Main Image

شنغهاي/PNN-- أجرى منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، حصة تدريبية على أحد الملاعب التدريبية في مدينة شنغهاي الصينية، وذلك في إطار تحضيراته المتواصلة لخوض نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018، والتي ستنطلق منافساتها في التاسع من الشهر الجاري في الصين.

وقال قائد منتخبنا الأولمبي محمود أبو وردة إن كافة اللاعبين يبذلون كل ما لديهم من جهد من أجل تقديم مستوى جيد في هذه البطولة القارية الهامة، وعكس صورة لائقة عن كرة القدم الفلسطينية ومدى تطورها في السنوات الماضية.

وأضاف أبو وردة أن التدريبات تحت قيادة المدير الفني أيمن صندوقة والطاقم المساعد له تسير على أفضل ما يرام، مشيرا إلى أن المعسكرين التدريبيين في سلطنة عُمان وقطر على التوالي كان لهما الأثر الإيجابي الكبير على لاعبي الفدائي الأولمبي من الناحيتين الفنية والبدنية، خاصة بعد اللقاءات الودية أمام المنتخبين العُماني والقطري في ظل المستوى الكبير لدى لاعبي هذين المنتخبين.

واعتبر قائد منتخبنا الأولمبي أن المباراة الودية التي سيخوضها الفدائي الأولمبي يوم غدٍ الخميس أمام المنتخب الفيتنامي سيكون لها أيضاً نتائج إيجابية كبيرة على أداء منتخبنا قبل انطلاق منافسات البطولة بشكل رسمي يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد أبو وردة أن لاعبي الفدائي الأولمبي هدفهم المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني من نهائيات البطولة القارية على الرغم من وجود منتخبات قوية إلى جانب منتخبنا الوطني في دور المجموعات.

وأوقعت القرعة الفدائي الأولمبي ضمن منافسات المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان حاملة اللقب وكوريا الشمالية وتايلاند، حيث سيفتتح منتخبنا مبارياته في هذه البطولة يوم 10 من الشهر الجاري أما المنتخب الياباني.

 

شارك هذا الخبر!