الشريط الاخباري

الشرطة و وزارة الاقتصاد توقعان مذكرة تفاهم و تعاون مشترك‎

نشر بتاريخ: 04-01-2018 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN- وقع مدير عام الشرطة الفلسطينية سيادة اللواء حازم عطاالله مع وزيرة الاقتصاد السيدة عبير عودة اليوم مذكرة تعاون تستهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في العديد من المجالات.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ، أن هذه المذكرة وقعت في إطار تعزيز مبدأ الشراكة والتعاون بين الجانبين وآليات العمل المشتركة من خلال التعاون في تنظيم الدورات التدريبية و ورش العمل المتخصصة في مجال الفحوصات والجودة من خلال مؤسسة المواصفات والمقاييس.

كما شملت المذكرة الاتفاق على تقديم خدمات المعايرة ونسخه عن المواصفات التي يحتاجها المختبر الجنائي بالشرطة لاداء عمله كذلك اجراء الفحوصات لصالح مؤسسة المواصفات والمقاييس بالمختبر الجنائي.

وفي كلمته أكد اللواء حازم عطا الله ، أن الشرطة تتبنى استراتجية قائمة على الشراكة مع كافة شرائح المجتمع في تحقيق الأمن وان هذه الاتفاقية تأتي لتعزيز الدور الأمني بما يكفل تحقيق أقصى درجات الأمن لدى المجتمع الفلسطيني للعيش بأمن وكرامة.

من جهتها، أشادت الوزيرة عبير عودة بالدور المهم الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية في سبيل حماية المواطنين وتوفير الأمن والأمان، وعمق العلاقة بين مؤسسة المواصفات والمقاييس والشرطة مؤكدة أن هذه الاتفاقية تندرج في سياق التعاون البناء في تنفيذ القانون حرصا على تقديم افضل واسرع خدمة وبمهنية عالية.

شارك هذا الخبر!