الشريط الاخباري

منتخبنا الوطني يخوض تدريبيه الرئيسي قبيل مواجهته اليابان بعد غدٍ الأربعاء

نشر بتاريخ: 08-01-2018 | رياضة
News Main Image

جيانجين /PNN- خاض منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، اليوم الأثنين، تدريبيه الرئيسي، قبيل خوضه أولى مبارياته في بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين، وذلك بعد غدٍ الأربعاء أمام المنتخب الياباني حامل اللقب.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة القارية قد قررت خوض منتخبنا الوطني الأولمبي إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند ضمن المجموعة الثانية خوض تدريبها الرئيسي على الملعب التدريبي المحاذي لاستاد جيانجين الرياضي مساء اليوم الاثنين، وليس قبل موعد المباراة بيوم على الملعب الرئيسي للمباريات.

وقال المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أيمن صندوقة إن استعدادات منتخبنا لخوض مباراته الأولى في البطولة أمام الياباني تسير بالشكل المطلوب من الناحية الفنية والبدنية والتكتيكية، مشيراً إلى أن لاعبي منتخبنا لديهم رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الأول رغم قوة المنافس، والأجواء الباردة في هذه المدينة حالياً.

وأضاف صندوقة أن تم التركيز خلال تدريبات اليوم على بعض الأمور المفصلية والهامة، خاصة الجانب الدفاعي وكيفية تمركز اللاعبين والضغط المنافس تحديداً في منطقة وسط الملعب.

وتمنى صندوقة أن يكون لاعبينا في قمة تركيزهم خلال أمام حامل اللقب، في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية والدخول في أجواء المنافسة بقوة، خاصة أن هدف منتخبنا حسم إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني، رغم صعوبة المنافسة في ظل وجود أفضل المنتخبات في هذه البطولة على مستوى القارة.

من جهته أكد محمود يوسف مهاجم منتخبنا الوطني الأولمبي أن كافة اللاعبين على أتم الإستعداد لخوض منافسات هذه البطولة القارية الهامة، مشيراً إلى أن لاعبي منتخبنا على قلب رجل واحد ولديهم طموح كبير في تحقيق نتائج إيجابية تشرف الكرة الفلسطينية.

واعتبر يوسف أن مواجهة المنتخب الياباني الذي يُعتبر من أفضل منتخبات القارة لن تكون سهلة، ونجاح منتخبنا في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة سيعطي اللاعبين دفعة كبيرة لدى اللاعبين قبل خوض لقائي كوريا الشمالية وتايلاند.

أما رئيس وفد منتخبنا الأولمبي د.سبع كوكش فقد أكد أن كافة الأمور الإدارية واللوجستية الخاصة بمشاركة المنتخب في هذه البطولة القارية تسير على أحسن ما يرام.

وأضاف د.كوكش أن الحالة الصحية للاعبي منتخبنا جيدة جداً ولا وجود لأي إصابات مؤثرة، حيث يقوم الطاقم الطبي بالوقوف على الحالة الصحية للاعبين على مدار الساعة، متمنياً التوفيق لمنتخبنا الأولمبي في هذا المحفل القاري الهام.

يشار إلى أن الإجتماع التنسيقي والمؤتمر الصحفي الخاص بمباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية سيتم عقده بداية من الساعة العاشرة من صباح غدٍ الثلاثاء بتوقيت الصين.

شارك هذا الخبر!