بدء أعمال فتح شارع البحر في القرارة

القرارة/PNN- بدأت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس أعمالها التأهيلية المختلفة لفتح شارع رقم(ِ17A) والمعروف بشارع البحر الكائن في منطقة المواصي غرب القرارة والذي يعتبر من الشوارع الهيكلية المهمة والمعتمدة في البلدة.

وقال رئيس البلدية م.عبدالرحيم العبادلة إن:” طواقم البلدية الميدانية بدأت في أعمال فتح شارع البحر، وذلك بعد المصادقة النهائية علية واعتماده من اللجنة المركزية للأبنية وتنظيم المدن في وزارة الحكم المحلي حسب الأصول القانونية المتبعة”.

وبين مسؤول قسم التخطيط في البلدية م. محمد ابو حسنين بان طول الشارع الذي تم فتحه يبلغ 1300م بعرض 20م، موضحاً ان الشارع يربط بين شارع رقم (16) والمعروف بشارع هارون الرشيد وشارع رقم (20) والمعروف بالخط الناقل وهو امتداد لشارع الجميزه او ما يعرف بـ(كف القرارة) حتى شاطئ البحر.

ولفت الى انه سيتم في الوقت الحالي تهيئة وتسوية الشارع للمارة وللسيارات ووضع سياج حماية على طول الشارع من الجانبين حفاظاً على الممتلكات العامة وسلامة المواطنين.

مشيراً اهمية الشارع في تسهيل حركة تنقل المواطنين وكذلك ربط المناطق الشرقية والغربية فيما بينها، مؤكداً ان الشارع تم فتحه بالتنسيق مع المواطنين القاطنين عليه.

Print Friendly