الشريط الاخباري

ماذا يتوقع برجك اليوم الجمعة 12 يناير/كانون الثاني 2018؟

نشر بتاريخ: 11-01-2018 | منوعات
News Main Image
 

الحمل 21 آذار - 19 نيسان عزيزي برج الحمل، يوم الحيرة والمزاجية، فاليوم سوف تكون بأكثر من عقل وتتردد كثيراً في اتخاذ القرارات واختيار الأشياء، المفاجآت أيضاً سوف تكون هي المسيطرة في ساعات الظهيرة لكنها سوف تكون لصالحك وتدعمك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار عزيزي برج الثور، يوم الإنجازات الحقيقية لك يا مولود الثور وخاصة المسار العملي الذي سوف يكون الأنجح عندك، يوم الأفكار والمشاريع فلا تخف وغامر بمقترحاتك وابدأ مشاريعك فالحظ يخدمك وقرارك سوف يكون في محله.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران عزيزي برج الجوزاء، لديك الكثير من التقدم، لكن حاول أن لا تعتمد على حظك وعلى أشياء أخرى في العمل لأن مسؤوليات كبيرة تنتظرك اليوم ومشاكل لن تجد لها حلا سوف تلوح في الأفق، حاول أن تبقى على هدوئك وأنا واثق من أنك ستجتازها.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز عزيزي برج السرطان، وضعك مختلف عن أمس وتشعر بتغير كبير الى الأحسن ومزاجك في وضع أحسن من قبل، تبدأ الأمور العملية بأخذ المنحنى الجيد منذ الظهيرة وتسيطر على الأوضاع التي حولك جيداً، يوم جيد لتوقيع العقود والذهاب لمقابلة عمل، المساء جيد لجلسة هادئة مع العائلة لأنك منذ فترة لم تجلس معهم.

الأسد 23 تموز - 22 آب أنا أفضل أن تنام طوال اليوم، وأن لا تتكلم لأن كل ما تفعله سوف يؤخذ ضدك، الوحدة تصيبك والإحساس بالتعب يسيطر عليك خصوصا خلال الظهيرة فهي الأصعب، خذ حذرك من أي فعل أو مبادرة أو حتى رؤية من تحب لأنها لن تكون جيدة إطلاقاً. مواليد شهر تموز هم الأكثر توترا.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول عزيزي برج العذراء، الأمور هادئة جداً ولا يوجد أي تغير، تحس بالملل والساعات تمر ببطء شديد لكن هذا في الصباح، أما في وقت الظهيرة فسوف تسرع الأحداث من حولك وتبدأ ضغوط العمل بالسيطرة عليك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول عزيزي برج الميزان، شخصيتك فذة وقوية يا مولود الميزان واليوم تعرف ماذا تريد، تواجه أعداءك بقوة وإيقافهم عند حدهم، العمل ممتاز وخاصة أنك تبدع به في فترة الظهيرة، لكن عليك عدم التكبر على الآخرين وسماع رأي الذين حولك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني عزيزي برج الثور، تهورك قد يقودك الى الجنون، أما جرأتك فهي موضوع آخر فأنت في مجال عملك لن تهتم لأي شيء ستضرب بمبادئك عرض الحائط، عليك بتمالك نفسك وخاصة عندما تواجهك مشكلة في فترة ما بعد الظهر، وقد سيارتك بهدوء.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول عزيزي برج القوس، أوضاعك جيدة وأفضل من الأيام الماضية، اليوم يوم عملي يا مولود القوس فستذهب الى عملك مصمماً على إنجاز عملك المتراكم منذ أيام، ضغط العمل سيكون في أوجه في فترة الصباح.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني عزيزي برج الجدي، يوم صعب يا مولود الجدي فيومك سوف يكون صعباً من أوله ولن يسير شيء معك كما ترغب، التعب قد يسيطر عليك طوال اليوم وقد تتعرض صحتك لبعض الانتكاسات في فترة المساء.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط عزيزي برج الدلو، قوتك وجبروتك وشخصيتك سوف تكون نقمة عليك اليوم لأن الحبيب سوف يفاجئك بردة فعله الغريبة والرافضة للأسلوب الذي تتعامل معه به، أما بالنسبة لمجال العمل فالأمور جيدة جداً وعليك استغلال طلتك وأسلوبك للتأثير على الآخرين.

الحوت 19 شباط – 20 آذار عزيزي برج الحوت، تستغرب اليوم من أن الأمور تسير معك عكس ما تتوقع وللأفضل، عليك باستغلال هذا اليوم لإنجاز الأعمال الصعبة والتي تتطلب منك جهداً كبير، يوم جيد وبالأخص في فترة المساء حيث تتم دعوتك للعشاء.

شارك هذا الخبر!