أخبار عاجلة

المجلس الفلسطيني الأمريكي يواصل مشاركاته في كافة الأنشطة الرياضية في شيكاغو

شيكاغو/PNN-عمل المجلس الفلسطيني الأمريكي خلال فترة وجيزة على تأسيس وحدة فاعلة من أبناء الجالية النشطيين، على صعيد الاشراف الرياضي، وتشكيل فرق مختلفة لكلا الجنسين تضم الى جانب الفلسطينيين أطفالا وشبابا من جنسيات عربية أخرى، تهدف الى بناء احتكاك إيجابي وفاعل مع المجتمع الأمريكي والجاليات الأخرى من بوابة الرياضة باعتبارها بوابة حضارية وراقية يمكن بناء جسور السلام والمحبة مع العالم من خلالها.

ويشرف مازن دولة، وعلاء زايد، والمدرب عماد عكيلة، على فرق تضم مختلف الاعمار من كلا الجنسين، حيث تُقام تدريبات مكثفة ومتواصلة بشكل اسبوعي للفرق التي تتزين بلباس خاص يحمل شعار المجلس الفلسطيني الأمريكي، حيث تخوض تلك الفرق بشكل منتظم كافة المسابقات التي تُنظم في شيكاغو والتي تجري على ستاد تويوتا بارك الشهير، وسط حضور عشرات الفرق المختلفة، والعشرات من الجماهير والأهالي.

ويقول مازن دولة، إن الهدف من انشاء وحدة رياضية تابعة للمجلس، تحمل رسائلا تتعدى مفهوم الرياضة كلعبة، انما تهدف الى بناء جسور التواصل مع بين الشباب من مختلف انحاء العالم، وإبراز الرسالة الفلسطينية وعدالة القضية الفلسطينية من خلال التواصل الدائم مع الشباب والمدربين والجماهير من كافة الجنسيات بشكل دائم.

واكد دولة أن العمل سيتواصل خلال المرحلة القادمة من أجل زيادة عدد المنخرطين في الفرق، وزيادة ساعات التدريبات التي تضمن الوصول الى لاعبين مميزين سيشرفون فلسطين والجالية العربية في أمريكا، بالإضافة الى أهمية الاعتماد على النخبة منهم ليكونوا رافدا للمنتخبات الوطنية في فلسطين او البلدان العربية الأخرى التي يشارك منها لاعبون ناشئون في التدريبات.

وثمن دولة حالة التجاوب والاهتمام التي يبديها أبناء الجالية الفلسطينية والعربية، في الوقوف الى جانب المجلس الفلسطيني الأمريكي وتشجيع القائمين على الوحدة الرياضية بمواصلة العمل بإخلاص وإيجابية متصاعدة

Print Friendly, PDF & Email