مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة خضوري ينظمان حفل تخريج ” فوج العاصفة”

طولكرم/PNN- نظم مجلس إتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة فلسطين التقنية خضوري حفل تخريج فوج العاصفة وذلك تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركة الناطق باسم حركة فتح أحمد عساف، إلى جانب حضور كل من أمين سر حركة فتح في طولكرم مؤيد شعبان وحسن فرج منسق الشبيبة الفتحاوية في الضفة و عصام معلا أمين سر حركة فتح في الولايات المتحدة الأمريكية ود. هشام شناعه ممثلاً عن إدارة الجامعة، وسط حضور أهالي الطلاب الخريجين.

ونقل المحافظ عصام أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس للخريجين وذويهم ولأهالي محافظة طولكرم مؤكداً وقوف القيادة إلى جانب الشباب من خلال دعم الطاقات الإبداعية، مشدداً على دور جامعة خضوري التي تعد لبنةً أساسيةً من أركان المحافظة حيث تعبر خضوري عن تاريخ طولكرم.

وتابع المحافظ عصام أبو بكر قائلاً: ” نحتفل اليوم بتخرج كوكبة جديدة من خريجي جامعة خضوري، خاصة أن من لا يعرف خضوري لا يعرف فلسطين، وهنا نشكر مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وإقليم حركة فتح على تنظيم هذا المهرجان الإحتفالي ليدخل هؤلاء الفرسان الفرح إلى قلوبنا جميعاً، على أمل أن يتجلى فرحنا بجلاء الإحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

من جانبه بين أحمد عساف المتحدث باسم حركة فتح بأن جامعة خضوري شاهدُ على الصمود والتحدي في وجه الإحتلال الذي يستهدف كل مكونات شعبنا,خاصة مع تخريج هذا الفوج من طلبة الجامعة الذي يحمل إسم العاصفة.

وأشار عساف إلى الجهود التي تبذلها القيادة في إطار الحملة الدبلوماسية لتعرية الإحتلال والإنضمام للمزيد من المنظمات الدولية,بعد أن باتت دولة فلسطين عضواً في محكمة الجنايات الدولية، مؤكداً على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الإنقسام، داعياً حركة حماس لتغليب المصالح الوطنية العليا على المصالح الحزبية الضيقة والعمل على تطبيق بنود المصالحة على الأرض.

وتخلل الحفل كلمات لمجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة خضوري، بالإضافة لفقرات فنية قدمها الفنان علاء الجلاد، فيما تم توزيع الشهادات والدروع على الطلاب والطالبات الخريجين المشاركين في حفل فوج العاصفة.

Print Friendly