الشريط الاخباري

الأوقاف والتنمية الاجتماعية تفتتحان ورشة تجليد المصاحف

نشر بتاريخ: 15-01-2018 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- افتتحت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ورشة عمل مشتركة بينها وبين وزارة التنمية الاجتماعية وتعني هذه الورشة بتجليد المصحف الشريف ، بحضور مدير عام وحدة القدس والعلاقات العامة أمير ابو العمرين ومدير عام وزارة التنمية الاجتماعية رياض البيطار ولفيف من موظفي الوزارتين.

بدوره أكد أبو العمرين على أهمية هذه الورشة التي تهدف إلى حماية المصحف الشريف في كل مكان وخاصة في المساجد ، منوهأ إلى أن وزارة الاوقاف لطالما تنفذ العديد من الحملات الراعية للمساجد وشئونها من حيث الإعمار والترميم والنظافة و إصلاح الأعطال وتسخير كافة الإمكانات اللازمة لبيوت الله.

وثمن جهود الاخوة العاملين على تعظيم المصحف الشريف ، ومدى أهمية وفضل هذا العمل، من خلال الاهتمام بالمصاحف ووضعها بالأماكن التي تليق بها وعدم إهمالها.

من جانبه عبَّر البيطار مدير عام عن شعوره وسعادته بهذا التعاون المشترك بينهم وبين الأوقاف ، موضحاً أنه تم الاتفاق على عقد العديد من الدورات التدريبية وورش العمل الهادفة التي تخدم المواطنين عموماً وشريحة الموظفين على وجه الخصوص.

يشار إلى أن الورشة شارك فيها نحو 15 مشاركاً من قطاع غزة ، وستستمر لمدة 6 ايام بواقع 18 ساعة ، فيما سيتخلل الورشة حفل تكريمي للمشاركين وتوزيع شهادات معتمدة من وزارتي الأوقاف والتنمية.

شارك هذا الخبر!