أهلي الخليل يحجز مقعده بدور الـ16 لكأس فلسطين باكتساحه سلوان برباعية

بيت لحم/PNN – حجز فريق اهلي الخليل حامل اللقب، مساء اليوم الثلاثاء، مقعدا له في دور الثمانية من كاس فلسطين لكرة القدم، باكتساحه نادي سلوان المقدسي برباعية نظيفة في مباراة دور الـ16 للبطولة التي أقيمت على إستاد الخضر.

شهدت الدقيقة الـ20 من زمن الشوط الأول تقدم الأهلي بهدف حمل توقيع لاعبه محمد الجعبري الذي تابع عرضية خلدون الحلمان من داخل الصندوق وسددها على الطاير في الزاوية اليمنى.

واصل الأهلي سيطرته على مجريات المباراة دون ان يتمكن من زيادة الغلة، بالمقابل نشط لاعبو سلوان وبادروا الى الهجوم، وكان تهديده الأول في الدقيقة الـ29، من ضربة ركنية نفذها عبد الله طبطب الى داخل الصندوق، ارتقى لها مدحت عويسات وبرأسه سددها جاورت القائم الأيمن.

وسع الأهلي الفارق بهدف ثان جاء في الدقيقة الـ 44 عن طريق محمد مراعبة بعد أن تابع كرة محمد الجعبري ومن داخل الصندوق سددها زاحفة في الشباك، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني ومع الدقيقة الثانية أضاع سلوان وعبر لاعبه مدحت عويسات فرصة هدف محقق عندما وصلت الكرة اليه داخل الصندوق سددها نحو المرمى ابعدها المدافع.

وأضاف الاهلي في الدقيقة الـ 58 هدفه الثالث عن طريق هدافة محمد مراعبة، عندما هيأ الكرة لنفسه، تقدم بها وسددها من خارج الصندوق مودعا الكرة في الزاوية اليمنى للمرمى، لم يستطع الحارس من فعل شيء.

ولاحت لسلوان فرصتين الأولى في الدقيقة الـ65 من كرة عرضية من عبدالله طبطب وصلت الى مدحت عويسات سددها الى جوار القائم، والأخرى بعد دقيقة عن طريق محمد حمد ابعدها الحارس.

واختتم الأهلي رباعيته في الدقيقة الـ 86 بعد أن سدد الحلمان كرة صاروخية من خارج الصندوق ابعدها الحارس الى ركنية، نفذت ووصلت الى داود صلاح تلاعب بالمدافعين وأرسلها الى الحلمان المتربص والذي اودعها الشباك .

حكام المباراة: للساحة مروان وزوز، وساعده يعقوب أبو ترك، وشفيق اخليل، وجمعة أبو صبيح رابعا، راقبها ربحي وقاد، ومقيم حكام حسين حمدان.

Print Friendly, PDF & Email