جائزة التميز الدولية لمكتب تعزيز الموارد في جامعة بيرزيت

رام الله/PNN- حصل مكتب تعزيز الموارد في جامعة بيرزيت على جائزة التميز الدولية عن فئة البرامج الناشئة في استقطاب الدعم من المؤسسة العالميةCASE and Support of Education) (Council for Advancement كأول مكتب مهني متخصص. حصد المرتبة الفضية تقديراً لأثر عمله على الجامعة ولنشاطه النوعي الذي يتبع المعايير الدولية والإجراءات المهنية في المجال.

وقالت منال عيسى، مديرة مكتب تعزيز الموارد: “إن مبادرة تأسيس المكتب في جامعة بيرزيت، التي بدأت قبل نحو أربع سنوات، ساعدت الجامعة على تحقيق أولوياتها في توفير الدعم للمشروعات الرئيسية بشكل عام، وتوسيع الدعم للمنح الدراسية بشكل كبير، إلى جانب توفير مورد لإنماء الوقفية. نتطلع إلى تطوير عملنا للاستمرار بتطبيق أفضل الممارسات المهنية في المجال، للمساهمة في الحفاظ على تميز الجامعة الأكاديمي والوصول إلى استقرار مالي.”

برنامج جوائز التميز هو برنامج دولي أطلقته مؤسسة Council for Advancement and Support of Education من أكبر المؤسسات الدولية المتخصصة في التطور المعرفي والمعياري والمهني في مجالات استقطاب الدعم للمؤسسات التربوية، والعلاقات مع الخريجين، والإعلام والتواصل والترويج. يقوم البرنامج بمنح جوائز تقديرية للعمل المتميز في هذه المجالات. وقد ورد في بيان الجائزة أنه تم استلام 3200 طلب لفئات الجوائز البالغة 100، من أكثر من 720 مؤسسة تعليمية حول العالم، وقد تم اختيار الفائزين بناء على عدة معايير تشمل نوعية العمل والإبداع واستخدام الموارد والأثر على المؤسسة وعلى مجتمعها الداخلي والخارجي.

Print Friendly