الشريط الاخباري

اصابة جنديان احدهما بجروح خطيرة: شهيد بجنين واعتقال شابان اخران مصابان في عملية عسكرية للاحتلال

نشر بتاريخ: 18-01-2018 | قالت اسرائيل , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

جنين /PNN-  استشهد شاب فلسطيني واصيب اثنان اخران تم اعتقالهما على ايدي قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس في عملية عسكرية واسعة بمحافظة جنين استهدفت منزلا في مخيم جنين بعد ان حاصرته حيث وقع اشتباك مسلح استمر لفترة من الوقت قبل ان تعلن سلطات الاحتلال عن استشهاد احد المنفذين وتقوم بهدم المنزل.

وأعلنت وزارة الصحة في رام الله رسمياً، أن الشهيد الذي ارتقى ليلة أمس خلال الاشتباكات مع جيش الاحتلال في مدينة جنين هو:" أحمد إسماعيل محمد جرار (٣١ عاماً)، وليس كما تم تداوله منذ ليلة أمس (أحمد نصر جرار) من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

واستشهد جرار في اشتباك مسلح في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر عبرية ان قوات الاحتلال اغتالت مواطنا في محافظة جنين وحاصرت منطقة الهدف وغرب مخيم جنين فيما اعتقلت اثنين اخرين وفق ما نقلت المصادر العبرية المختلفة التي قالت ان اثنين من جنود الاحتلال اصيبا بجروح في العملية وان احد الاصابات وصفت بالخطيرة.

ونقلت مواقع اخبارية اسرائيلية عن  المراسل العسكري للقناة العاشرة الون بن دافيد ان قوة خاصة تابعة لما يسمى حرس الحدود الاسرائيلية اغتالت احد منفذي عملية صرة التي ادت لمقتل مستوطن حيث اعتقلت اثنين اخرين بينما اصيب اثنان من عناصر القوة الخاصة في اشتباك مع مسلحين فلسطينين  في عملية عسكرية لم تنته بعد وفق ادعاء المصادر العبرية.

وذكرت مصادر ان الشهيد اشتبك مع قوات الاحتلال واصاب ٢ من قوات كوماندوز من كتيبة يمام المختصة باغتيال الفلسطينيين.

وذكرت مصادر اسرائيلية ان الجيش استخدم الوحدة في الهجوم على المنزل الذي ادعى ان مجموعة فلسطينية تحصنت فيه حيث  يتهمها بالمسؤولية عن قتل حاخام قرب صرة الاسبوع الماضي حيث وقع اشتباك مسلح.

كما قام أفراد القوات الخاصة بمصادرة تسجيلات كاميرات المراقبة من داخل محطة محروقات تقع على شارع جنين حيفا.

كما فرضت قوات الاحتلال حصارا على منزل الشهيد جرار في منطقة واد برقين، بتزامن مع تحليق لطائرات الاستطلاع في أجواء المدينة والمخيم، ومنطقة واد برقين.

وقد استدعى الاحتلال المزيد من السيارات العسكرية بالإضافة إلى جرافتين، حيث شاركت عشرات الآليات العسكرية في هذه العملية.

شارك هذا الخبر!