كبار ريال مدريد يضغطون على بيريز لضم نيمار

مدريد/PNN- كشفت تقارير صحفية عن أن عددا من النجوم الكبار في نادي ريال مدريد الإسباني، يضغطون بقوة على إدارة الملكي، بقيادة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن هناك 3 أسماء في ريال مدريد يريدون قدوم نيمار، على رأس هؤلاء يأتي المدافع المخضرم سيرجيو راموس، والذي سبق وأن اعترف بإعجابه بالبرازيلي، وأنه لو كان الأمر بيده لقام بالتعاقد معه فورا، وضمه لصفوف الميرينجي.

ولعب راموس دورا مهما في إقناع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بضرورة التعاقد مع نيمار، رغم أن بيريز كان مترددا في البداية، بعد أن فضل نيمار الانتقال لبرشلونة على الريال عام 2013.

أما الاسم الثاني فهو الظهير الأيسر مارسيلو، زميل نيمار في منتخب السامبا، والذي تربطه علاقة ممتازة بالنجم الحالي لباريس سان جيرمان، وقد تناقش بالفعل مع نيمار بشأن إمكانية انضمامه لريال مدريد في المستقبل، حيث أكد له أن فرصته في الفوز بالكرة الذهبية ستزيد بقدومه لملعب البرنابيو، وأنه لا مشكلة في ذلك بعد أن لعب من قبل للغريم برشلونة، حيث حدث ذلك من قبل أيضا مع الظاهرة البرازيلي رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اسم ثالث في ريال مدريد، لا يعرف كثيرون أنه يرتبط بعلاقة صداقة قوية بنيمار، وهو صانع الألعاب إيسكو، والذي قالت الصحيفة إنه يتبادل الرسائل النصية مع نيمار تقريبا بشكل يومي، والتي لا تخلو من روح الدعابة، وهو ما يطمئن نجم البرازيل البالغ من العمر 25 عاما، بأنه سيتم الترحيب في غرفة خلع ملابس النادي الأبيض.

من ناحية أخرى، قالت الصحيفة أن خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم كريستيانو رونالدو، قد بدأ التحرك بالفعل لإيجاد وجهة جديدة للدون البرتغالي، والتي قد تكون باريس سان جيرمان، حيث سيتم تقديم مبلغ كبير من المال للنادي الفرنسي، بالإضافة إلى كريستيانو، من أجل جلب نيمار لصفوف لوس بلانكوس، عقب بطولة كأس العالم الصيف المقبل في روسيا.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email