البلوي يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية للمناطق المسماه “ج”

سلفيت/PNN- ترأس محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، اليوم الاحد ، في مقر مكتبه اجتماع اللجنة التنسيقية للمناطق المسماه “ج” بهدف التنسيق مع المؤسسات التي ستنفذ مشاريع بالمحافظة ، بحضور طاقم المكتب الوطني التنسيقي للمناطق المسماه “ج” و ممثلا عن مؤسسة “ACPP ” الاسبانية فكتور مارتينز وممثل عن الاغاثة الزراعية واعضاء اللجنة من مديرية الزراعة والصحة والحكم المحلي والتنمية الاجتماعية .

وثمن البلوي الجهود المبذولة من قبل مكتب رئيس الوزراء والمكتب الوطني التنسيقي للمناطق المسماه “ج” لتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين في المناطق التي تتعرض للاجراءات الاحتلالية، مؤكدا على اهمية هذة المشاريع في تحقيق التنمية و تعزيز صمود المواطنين وثباتهم على اراضيهم .

وتخلل الاجتماع عرضا قدمته مؤسسة ” ACPP”الاسبانبة والاغاثة الزراعية ومجموعة الهيدولوجيين الفلسطينية ومركز الارشاد النفسي والاجتماعي للمرأه عن التدخلات التي ستقوم بها لبعض التجمعات التابعة بالمحافظة والذي يتم تنفيذه في عدة قرى من المحافظة لدعم قطاعات مختلفة .

بدورهم شكر اعضاء اللجنة التنسيقية المؤسسات الدولية على دعمهم المستمر للمواطنين ، مؤكدين على استعدادهم التام للتنسيق مع الهيئات المحلية لتقديم كافة التسهيلات .

Print Friendly, PDF & Email