“بنك القدس” يشارك بورشة التنظيم النقابي

رام الله/PNN – شارك بنك القدس بورشة العمل الخاصة بالتنظيم النقابي،التي نظمتها النقابة العامة للعاملين في المصارف والبنوك والتأمين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للنقابات،والتي تهدف الى اعداد كادر قيادي من أجل تفعيل دور النقابة في القطاع المالي.

أٌفتتحت الورشة يوم الجمعة الماضي في فندق “السيتي ان”  بمدينة رام الله بحضور نائب الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين السيد راسم البياري، ومديرعام بنك القدس السيد صلاح هدمي، وممثل عن مفوضية المنظمات الشعبية السيد ابراهيم المصري،  ومساعد الامين العام  للنقابة العامة للعاملين في المصارف والبنوك السيد وائل الشروف ومساعد المدير العام للبنك الاسلامي الفلسطيني السيد عماد السعدي،ورئيس النقابة السيد أحمد الطميزي.

وأكد هدمي في الكلمة التي ألقاها عند الافتتاح عن تقديره للقائمين على تنيظم هذه الورشة مؤكداً على إعتزازه بأن يكون بنك القدس هو أحد المشاركين من باب تمكين دور الموظف بالتنظيم النقابي ولتعزيز العلاقة التكاملية بين القطاع المصرفي والنقابة، منوها على أن بنك القدس يؤمن ايماناً راسخاً في راس المال البشري الذي يدفع في عجلة النمو والنجاح الدائم والمستدام.

يذكرأن الورشة استمرت على مدار يومي الجمعة والسبت وبمشاركة واسعة من موظفي بنك القدس وتحت إشراف ممثلين عن الاتحاد الدولي للنقابات.

Print Friendly, PDF & Email