الشريط الاخباري

الأوقاف تفتتح تكية الصحابية " نسيبة المازنية " في اريحا

نشر بتاريخ: 22-01-2018 | محليات
News Main Image

اريحا/PNN- افتتحت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية تكية الصحابية " نسيبة المازنية " في محافظة اريحا والاغوار من اجل تقديم وجبات مجانية من الطعام للفقراء والمحتاجين من ابناء المحافظة وتلبية احتياجاتهم .

واشار سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية ان الوزارة حرصت على ان تكون اللجنة الادارية من النساء تقديرا لموقف المراة الفلسطينية في مشاركة الرجال في خدمة الوطن .

وبين ادعيس ان التكية قد باشرت اعمالها وقدمت وجبات غذائية لاكثر من 300 اسرة محتاجة من فقراء الاغوار والمخيمات في محافظة اريحا والاغوار .

وأكد ادعيس أن وزارة الأوقاف معنية في دعم المزيد من المشاريع الحيوية والأساسية كالتكايا في المدن والقرى والبلدات الفلسطينية والتي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع الفلسطيني، وتحقق سياسة الوزارة ورؤيتها في مساعدة الفقراء والمحتاجين .

واعتبر ادعيس ان اقامة التكية في هذا الوقت وفي هذه المحافظة يعتبر اضافة نوعية في دعم وتعزيز صمود مواطنيها في ظل الوضع الخانق المفروض عليهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي والذي يسعى بكافة الوسائل للسيطرة على اراضيها .

وتمنى ادعيس للقائمين على تكية " نسيبة المازنية "التقدم والتوفيق والإزدهار مؤكدا أن أبواب الوزارة ستبقى مفتوحة أمامها لتحقيق الرسالة المرجوة منها.

شارك هذا الخبر!