الشريط الاخباري

سان جيرمان يزرع الأشواك في طريق إنتر ميلان

نشر بتاريخ: 24-01-2018 | رياضة
News Main Image

روما/PNN- يحاول إنتر ميلان ضم نجم باريس سان جيرمان، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وفقًا لتقارير صحفية إيطالية.

وفي هذا الصدد، أفاد موقع "إلـ سوسيدياريو" الإيطالي، بأن صانع ألعاب الفريق الباريسي، خافيير باستوري، يخشى عدم المشاركة مع منتخب الأرجنتين، في مونديال 2018، ولذلك يفكر في الانتقال إلى نادٍ آخر، من أجل اللعب بشكل مستمر.

ووفقًا للتقارير، فقد اجتمع المدير الرياضي لإنتر ميلان، بييرو أوسيليو، والمستشار الفني، والتر ساباتيني، مع وكيل باستوري، بالأمس.

وأوضح الموقع أن الإنتر يصطدم برغبة باريس سان جيرمان، في عدم إعارة اللاعب، حيث يريد متصدر الدوري الفرنسي، رحيل باستوري عبر البيع النهائي.

وتعقد رغبة سان جيرمان الأمور أمام إنتر ميلان، حيث تمنعه قوانين اللعب المالي النظيف، من إنفاق المزيد من الأموال، لشراء اللاعبين.

وقد يدفع ذلك الإنتر، إلى تسريع المفاوضات مع لاعب الوسط البرازيلي، راميريز، بالإضافة إلى وجود حل آخر، متمثل في مهاجم ليفربول، دانييل ستوريدج، والذي رغم أنه يملك خصائصًا مختلفة، لكنه لا يزال الخيار الأول المحتمل، لتعزيز هجوم فريق لوتشيانو سباليتي.

وكان إنتر ميلان قد ضم، خلال فترة الانتقالات الجارية، كلًا من، ليساندرو لوبيز، ورافينيا، من بنفيكا وبرشلونة، على الترتيب.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!