الشريط الاخباري

أبيدال يحذر برشلونة من تخمة النجوم

نشر بتاريخ: 24-01-2018 | رياضة
News Main Image

برشلونة/PNN- حذر المدافع الفرنسي المعتزل، إيريك أبيدال ناديه السابق برشلونة الإسباني من أن كثرة النجوم في صفوف الفريق قد تأتي بنتائج عكسية.

ونجح البارسا في ضم المهاجم عثمان ديمبلي، وصانع الألعاب فيليب كوتينيو في آخر فترتي انتقالات، فيما تتحدث تقارير حاليًا عن اهتمامه بالتعاقد مع أنطوان جريزمان نجم هجوم أتلتيكو مدريد الصيف المقبل.

وفي هذا الصدد قال أبيدال في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا): "إذا كنت ستلعب بميسي، سواريز وجريزمان، فلماذا التعاقد مع ديمبلي؟".

وأضاف: "مشاركة كوتينيو كأساسي، قد تعني أيضًا أن أحدهم سيجلس على مقاعد البدلاء، لهذا السبب أقول دائمًا أنه من الجيد التعاقد مع لاعبين كبار، ولكن في نفس الوقت، الأمر يجب أن يعتمد على رؤية النادي، وما يحتاجه بالفعل".

ورغم انتقاد أبيدال لكثرة النجوم في صفوف برشلونة، إلا أنه يعتقد أن لاعب مثل جريزمان سيكون صفقة رائعة للبلوجرانا، قائلًا: "في كرة القدم المستقبل هو الأكثر أهمية، فمن الجيد أن يكون لديك اللاعبين الأفضل في فريقك، وجود لاعب مثل جريزمان في فريقك، هو بالتأكيد ميزة كبيرة".

وانتقل للإشادة بعثمان ديمبلي، موضحًا: "هو شاب موهوب جدًا، نحن جميعا في انتظار عودته الكاملة وتألقه، لا أشك في قدراته، والعمل الذي سيقوم به مع النادي".

من ناحية أخرى تحدث أبيدال عن مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، والذي يعاني هذا الموسم من سوء النتائج: "لقد فاز بالألقاب في موسمه الأول مع ريال مدريد، هذه هي كرة القدم، عندما تفوز بالألقاب، فإن الجماهير تعتاد على ذلك، ولا تقبل أي إمكانية لإخفاقك".

كما أثنى إيريك أبيدال على مهاجم الملكي كريم بنزيما، مؤكدًا أنه لاعب كبير، ومن أفضل المهاجمين في فرنسا، ويستحق التواجد في تشكيلة منتخب الديوك.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!