بالصور- ارزيقات: العمل مازال جاري من قبل وحدة هندسة المتفجرات بالشرطة لازالة الاجسام المشبوهه في طولكرم

طولكرم/PNN- عثرت الشرطة، مساء امس الجمعة، على عدد من الاجسام المشبوهه وجدت بجانب الطريق الواصلة ما بين علار وعتيل شمال طولكرم .

وقال المقدم لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة ان الشرطة عثرت على عدد من الاجسام المشبوهة اثناء عمل احدى الدوريات في منطقة مابين علار وعتيل شمال طولكرم، وتحركت ادارة هندسة المتفجرات للمكان تساندها قوات من الاجهزة الامنية وعند وصولها قامت باجراء الفحص الهندسي فتبين بانها عبوات شديدة الانفجار وتشكل خطوره على حياة المواطنين.

واكد ارزيقات ان احدى دوريات الشرطة كشفت وجود هذه الاجسام التي كانت مدفونة بجانب الطريق، مضيفا ان ادارة الهندسة تقوم بالتعامل معها تحت السيطرة .

وأكد المقدم ارزيقات في وقت لاحق ان العمل مازال جاري من قبل وحدة هندسة المتفجرات بالشرطة وباسناد الاجهزة الامنية لازالة الاجسام المشبوهه التي عثر عليها في منطقة خلة طويله في الطريق الفرعي الواصل بين عتيل وعلار شمال طولكرم.

وأكد المقدم لؤي انه تم اغلاق المنطقة بالكامل امام حركة المركبات والمواطنين، وناشد المواطنين عدم الاقتراب من المنطقه حتى الانتهاء من العمل.

ونوه الي احتمالية سماع صوت انفجارات بالمكان نتيجة لتفجير بعض الاجسام واتلافها، وأشار انه سيتم اعلام المواطنين في حال الانتهاء من العمل في الطريق.

Print Friendly, PDF & Email