الشريط الاخباري

جريميو يستسلم امام اغراءات برشلونة

نشر بتاريخ: 28-01-2018 | رياضة
News Main Image

برشلونة/PNN- أقر ريناتو جاوتشو المدير الفني لفريق جريميو البرازيلي، بأن ناديه قد يفقد لاعب الوسط آرثر ميلو والمهاجم لوان فييرا في المستقبل القريب في ظل الاهتمام الكبير بالثنائي من جانب كبرى أندية العالم.

وارتبط آرثر تحديدًا بالانتقال للعملاق الإسباني برشلونة، وكانت إدارة جريميو قد أكدت من قبل أن اللاعب ليس للبيع، ولكن مع بداية العام الجديد، يبدو أن النادي البرازيلي قد استسلم لاحتمالية رحيل الجوهرة صاحب الـ21 عامًا، والذي يشبهه كثيرون بأسطورتي البارسا تشافي وإنييستا.

وفي هذا الصدد قال جاوتشو في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية: "خلال العطلة تحدثت كثيرًا مع رئيس النادي، كل من آرثر ولوان يمكن بيعهما اعتمادًا على النادي، والعروض التي ستصل، بقية اللاعبين من المؤكد استمرارهم معنا، كل شيء تحت السيطرة".

وفي نفس السياق قالت الصحيفة أن إدارة برشلونة، تريد حسم تفاصيل ضم آرثر خلال الشهر المقبل خاصة أن اللاعب محل اهتمام أندية كبيرة أخرى مثل الغريم ريال مدريد.

لكن من ناحية أخرى، من غير المتوقع أن ينضم اللاعب لبرشلونة هذا الشتاء، حيث أن انضمامه للبارسا سيكون غالبًا الصيف المقبل، كما أن تقارير أشارت مؤخرًا إلى أن برشلونة قد يتركه مع جريميو لمدة موسم آخر على سبيل الإعارة، من أجل تخفيض تكلفة الصفقة.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!