أبو سنينة يفتتح معرضاً فنياً في مركز بلدية الخليل المجتمعي ويكرم متطوعيه

الخليل/PNN-افتتح رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة اليوم الأحد، معرضاً فنياً للصور واللوحات الفنية من إنتاج متطوعي الوحدة الفنية وبرنامج الإعلامي الصغير، وتم تكريم كافة متطوعي مركزي بلدية الخليل وطارق بن زياد المجتمعي، على جهودهم خلال عام 2017م ومشاركتهم الفاعلة في دعم وانجاح برامج وفعاليات المركزين، جاء ذلك في قاعة مركز بلدية الخليل المجتمعي “شارك” وبحضور مدير عام “الأكشن إيد” – فلسطين إبراهيم البريغيث ومدير مراكز الانشطة الشبابية والثقافية محمود أبو صبيح ولفيف من أهالي ورواد المركز.

وفي كلمته، أكد أبو سنينة على أهمية العمل التطوعي واستثمار طاقات الشباب، في سبيل تنمية المجتمع وخدمته، معرباً عن خصوصية المنطقة الجنوبية الواقعة تحت السيطرة الأمنية الاسرائيلية التي تحتاج من الجميع لتكاتف الجهود من أجل تعزيز صمود المواطنين فيها وفي البلدة القديمة، داعياً الشباب إلى ضرورة التواصل مع مركز حاضنات اعمال بلدية الخليل من اجل الاستفادة وتطوير الخبرات والمهارات الشبابية، وفتح أفق جديد لاستيعاب الابداعات والمشاريع الريادية.

وثمن البريغيث، جهود بلدية الخليل بدعم الشباب من خلال مراكزها المتخلفة مؤكداً على العلاقة الاستراتيجية بين الأكشن ايد ومركز بلدية الخليل المجتمعي من خلال الوحدات الفنية والشبابية والنسوية، مستعرضاً اهمية رفع مستوى الثقافة والتفكير الاستراتيجي لدى الشباب، وتعزيز الهوية الفلسطينية خاصة في ظل ما تعانيه منطقة H2 من انتهاكات الاحتلال والمستوطنين.

وفي كلمة المتطوعين، شكر عصام وزوز بلدية الخليل وإدارة المركز على هذه اللفتة الجميلة، مؤكداً أن الجهود الشبابية والتطوعية تمثل ذخيرة حية تصيب أهدافها في تَلمُس احتياجات أهالي المنطقة الجنوبية، وتساهم في رفعتها وتنميتها.

وفي الختام تم تكريم كافة المتطوعين وخريجي الدورات التدريبية التي عقدها المركز.

Print Friendly, PDF & Email