PNN بالفيديو: الجمعية العربية تنظم أمسية حول آخر المستجدات الطبيةفي مجال ضغط الدم

بيت لحم/PNN – نظمت مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأهيل أمسية علمية في فندق الجراند بارك بمدينة بيت لحم ألقاها الطبيب نزار قمصية حول أمراض ضغط الدم بحضور أطباء جمعية بيت لحم العربية للتأهيبل ورؤساء أقسام الخدمات الطبية المساندة في الجمعية .

وقدم المحاضرة الدكتور نزار قمصية، أخصائي الباطنية، وقال: من خلال هذا البرامج والمحاضرات المستمرة، نعمل على أن يكون هناك خطة موحدة لعلاج المرضى، وكيف يجب أن نتعامل مع كل مريض نستقبله في قسم الطوارئ، حتى يكون الجميع على علم بالدور الذي يجب أن يلعبه، ونحاول أن يكون هذا الأمر حسب أحدث المعلومات الطبية والعلمية الموجودة.

وقال المدير الطبي لمشفى الجمعية العربية ورئيس قسم الأنف والحنجرة الدكتور جميل قمصية هذه المبادرة العلمية من مشفى الجمعية العامة ستكون سلسلة محاضرات يسلط فيها الضوء على المواضيع الطبية الأكثر أهمية والتي يواجهها الموظفين في عملهم.

واضاف قمصية : نحن حريصين دائما على المتابعات الطبية وعلى تطوير الكادر وتطوير علاقات اجتماعية جيدة بين العاملين في هذه المستشفى، من هذا المنطلق قمنا بفكرة عمل محاضرة خارج إطار المشفى وخارج غطار العمل كل شهر إلى شهر ونصف.

وتقام هذه المحاضرات بالتعاون مع شركات الأودية لتكون راعيا وداعما، حيث تمت المحاضرات برعاية شركة القدس للمستحضرات الطبية في اطاررعايتها للجهود بالنهوض الواقع الطبي.

وفي هذا الاطار قال إبراهيم الزعتري مشرف طبي للمنطقة الجنوبية (الخليل وبيت لحم) لشركة القدس للمستحضرات الطبية، ان الشركة قدمت عرض حول آخر المستحضرات الطبية الخاصة بضغط الدم.

واضاف الزعتري : المميز لشركة القدس بدايتها من خمسين عاما، ولوجودها في ظل الاحتلال والمعاناة الموجودة، وتطوير وتقديم الأدوية بجودة عالمية عالية، وبما يحتاج السوق الفلسطيني مشددا على اهمية ابراز المنتج الدوائي الفلسطيني الذي اصبح من المنتجات المنافسة بدول الاقليم.

تسعى جمعية بيت لحم العربية للتاهيل لمواكبة التطور العلمي العالمي في المجال الطبيمن اجل رفع الوعي للمواطن حول اخر وافضل ما توصل اليه العلم وتقديمها للمواطن الفلسطيني لتكون السباقة في تطوير كادرها ليقدم الافضل للمجتمع الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email