الشريط الاخباري

انشيلوتي: صلاح غير عادي.. ويوفنتوس يصعب ايقافه عند الجوع

نشر بتاريخ: 31-01-2018 | رياضة
News Main Image

روما/PNN- قال المدرب الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي، إنه لن يقبل قيادة "الآزوري"، إلا في حال وجود "وضوح"، داخل اتحاد كرة القدم.

وأوضح أنشيلوتي، في مقابلة مع صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية: "جوابي هو: الاتحاد الإيطالي، بمساعدة اللجنة الأولمبية الوطنية، يجب أن يصنع هيكله الجديد".

وأضاف: "بعد ذلك سوف يتخذون القرار، ما زلت متمسكا بفكرتي، أولا أحتاج إلى الوضوح، ثم يمكننا فيما بعد أن نتحدث عن ذلك، حتى لو كان هدفي الأساسي هو العودة لتدريب الأندية".

وعن توقعاته لدوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، قال: "كل الفرق تحسنت، ونتيجة لذلك المرشحون للمباراة النهائية، قد ازداد عددهم.. في البداية كان هناك أربعة أو خمسة: الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، مانشستر يونايتد الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني، ثم في الآونة الأخيرة يوفنتوس الإيطالي".

وأردف أنشيلوتي: "الآن يمكنك إضافة فريقين أو ثلاثة من إنجلترا، وأيضا باريس سان جيرمان الفرنسي.. عندما ترى أن ريال مدريد، سيواجه سان جيرمان في دور الـ16، تدرك مدى صعوبة البطولة هذا الموسم.. ومن حيث اللعب، أعتقد أن مانشستر سيتي هم الأجمل للمشاهدة، والأكثر جاهزية".

وواصل: "دعونا نقول إن مانشستر سيتي هو المفضل، في الوقت الراهن.. أقوى من مانشستر يونايتد؟ الآن نعم، قبل كل شيء من الناحية الفنية".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد مع إشبيلية، قال مدرب ريال مدريد السابق: "المدرب فينتشنزو مونتيلا، لديه فريق اعتاد على المنافسة في أوروبا، ومانشستر يونايتد يجب أن يحذر".

وبخصوص مباراة بورتو وليفربول، قال: "ليفربول هو المرشح لسببين، أولا لأنهم قادرون على إدارة المواجهة جيدًا، ذهابًا وإيابًا، وثانيًا لأنهم تعاقدوا مع لاعب غير عادي، مثل محمد صلاح".

وحول مواجهة ريال مدريد وسان جيرمان، أجاب: "من الصعب القول إن الريال في أزمة، لأنهم قدموا أداءً رائعًا مؤخرًا أمام فالنسيا".

وأضاف: "إذا نجح ريال مدريد في تخطي سان جيرمان، فسيكون من الصعب جدا إيقافه.. لديهم كريستيانو رونالدو، اللاعب الذي لا يريد أن يخسر أبدا، كما أنهم ليس أمامهم سوى التتويج بدوري الأبطال، لإنقاذ موسمهم".

وبخصوص سان جيرمان، رد بقوله: "لديهم نيمار وكيليان مبابي، ويحلمون بتحقيق اللقب.. أعتقد أنهم أكثر جودة وخبرة، من العام الماضي، لقد كانوا على وشك الإطاحة ببرشلونة، لكن بعد ذلك كلنا نعرف ما حدث".

وعن يوفنتوس، قال: "الوصول للنهائي سيكون أكثر صعوبة، هذا العام.. يوفنتوس فريق صلب ومتماسك، ويعرف كيف يحصل على النتائج، حتى لو لم يكن في أفضل حالاته، لكن رغم ذلك، المهمة لن تكون سهلة أمام توتنهام، الذين لديهم هاري كين، أحد أفضل المهاجمين في أوروبا حاليا".

وبالنسبة لروما، قال أنشيلوتي: "أعتقد أنهم يفتقدون الهدوء والنتائج مؤخرا، لا أعرف لماذا يحدث ذلك، لكن هذه هي كرة القدم.. إنها تعتمد على الحالة البدنية، ودوافع اللاعبين، وأحيانا تحدث انتكاسات، أعتقد أنهم يمكنهم أن يجدوا دافعا، ضد شاختار دونيتسك".

وحول خروج نابولي، علق مدرب بايرن ميونخ السابق بقوله: "إنه أمر سيئ للغاية، لأنهم يلعبون كرة قدم جميلة، لكنهم لم يكونوا محظوظين أبدا، في دوري أبطال أوروبا".

وأردف: "في العام الماضي، خرجوا من دور الـ16 أمام ريال مدريد، الذي رفع الكأس في النهاية، وهذا العام خرجوا بسبب مانشستر سيتي، الذي يمكنه أيضا أن يفوز بالبطولة.. هل يمكنهم الفوز بالكالتشيو؟ من يستطيع أن يقول؟ عندما يكون اليوفي جائعا يصعب إيقافه، لكن نابولي يقدم مستويات كبيرة، ولديه هجوم قوي جدا".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!