الشريط الاخباري

حظك اليوم الخميس

نشر بتاريخ: 01-02-2018 | منوعات
News Main Image

 حظك اليوم الخميس 1 شباط/ فبراير 2018 ؟

الحمل 21 آذار – 20 نيسان مهنياً:حاول ان تخصص اليوم للتركيز عن عمل واحد كي لا تشتت نفسك عاطفياً:حاول ان تشارك من تحب اهتماماتك.

الثور 21 نيسان- 20 أيار مهنياً:تشعر ان لا احد يقدر تعبك في الشركة اصبر فقريبا ستحصل على مرادك عاطفياً:حاول ان تعيد علاقتك مع من تحب.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران مهنياً:لا تتردد و قم بعرض اقتراحاتك و كن اكثر ثقة بنفسك عاطفياً:لا تفرض ارائك على الحبيب و استمع الى وجهة نظره.

السرطان 22 حزيران –22 تموز مهنياً:حاول ان تكمل المشوار الذى خططت له و لا تنهار امام اول صعوبة تواجهك عاطفياً:تمر هذه الفترة بظروف عاطفية صعبة اصبر قليلا.

الأسد 23 تموز – 22 آب مهنياً:عليك ان تقبل التغيرات الجديدة في مجال عملك فقد تكون لصالحك عاطفياً:بادر انت بالاعتذار لمن تحب.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول مهنياً:عليك ان تتخذ اليوم قرارات حاسمة في العمل كن مستعدا لها عاطفياً:تعيش فترة مميزة مع الحبيب .

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول مهنياً:حاول ان تختصر الوقت اليوم و ان تنجز اعمالك بموعدها عاطفياً:عليك ان تتصرف بسرعة قبل ان تخسر قلب من تحب.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني مهنياً:لديك قدرة كبيرة على تحمل ضغوطات العمل ثابر على هذا الطريق عاطفياً:لا تخفي مشاعرك اكثر من هذا و اخبر من تحب بمشاعرك.

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول مهنياً:حاول ان تكون اكثر منطقية في طرح افكارك و اثبات وجهة نظرك عاطفياً:عليك ان تحافظ على كرامتك في علاقتك مع الشريك.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني مهنياً:تنقصك السيولة في تنفيذ المشروع الذى طالما حلمت به حاول ان تجد حلا مناسبا عاطفياً:ناقش مشاكلك مع الحبيب و لا تتصرف بطيش.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط مهنياً:احدهم يعرض عليك فرصة لتثبت جدارتك في العمل لا تتهاون بها عاطفياً:علاقتك العاطفية مع الشريك في تحسن مستمر.

الحوت 19 شباط – 20 آذار مهنياً:حاول ان تكون اكثر تنظيما في عملك كي تتفادي اي وقوع في الخطأ عاطفياً:تشعر انك لا تتصرف بطبيعتك مع من تحب تخلص من هذا الشعور.

المصدر: البوابة.

شارك هذا الخبر!