Tamkeen

الافق تنفذ اللقاء التدريبي الثالث – مشروع صورة وحدة

بيت لحم/PNN/ عقدت مؤسسة الافق بالتعاون مع ملتقى سواعد شباب الغد ومجموعة فينا الخير ف اللقاء التدريبي الثالث ضمن مشروع “صورة وحدة” لمجموعات الاباء المركزه في كل من بلدة تقوع وبلدة دورا ضمن مكون منح مجتمعية صغيرة للمؤسسات الناشئة تنفيذ مركز تطوير للمؤسسات الأهلية وطاقم شؤون المرأة بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة وبدعم من الوكالة السويدية للتنمية ضمن برنامج “رجال ونساء من أجل المساواة بين الجنسين” وهو برنامج إقليمي تنفذه هيئة الأمم المتحدة للمرأة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مدى ثلاث سنوات في أربع دول عربية هي فلسطين والمغرب ومصر ولبنان بهدف فهم الأسباب الجذرية لعدم المساواة بين الجنسين وتطوير حلول مجتمعية تهدف الى اشراك الرجال والصبيان لتحقيق المساواة بين الجنسين. “.

و تخلل اللقاء الثالث مناقشة العديد من المحاور والعناوين ومجموعات العمل والمفاهيم كمناقشة الدور الابوي في تدريس الابناء واثاره الايجابية على الابناء والاباء…ومفهوم الذكوريات وأهمية دمج الرجال في تحقيق المساواة.

كما تم مناقشة دور الاعلام في تكريس الصور الجندرية من خلال استعراض للصور التي تتضمنها بعض المجلات (صور نمطية وغير نمطية)…وأيضا تم مناقشة موضوع “القدوات الجندرية” وأهميته في تكوين الشخصية.

Print Friendly, PDF & Email