ملتقى عائلات خان يونس يكرم تلفزيون فلسطين

غزة /PNN- كرم وفد من ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس، تلفزيون فلسطين ممثلاً بمديره العام في المحافظات الجنوبية الأستاذ سمير الأغا، وذلك تقديراً لدور وجهود التلفزيون في تغطية فعاليات إحياء ذكرى النكبة الـ 67، التي نظمها الملتقى تحت عنوان “العودة إلى الجذور”، وذلك في مقر التلفزيون بمحافظة غزة، وبمشاركة لفيف من الوجهاء والمخاتير والمثقفين في محافظة خان يونس.

وعبر المختار الحاج محمد أبو ظريفة خلال كلمته باسم الملتقى، عن شكره وتقديره لتلفزيون فلسطين، وكافة الطواقم الإعلامية والإدارية والفنية العاملة فيه، لدورهم الريادي، وجهودهم الحثيثة في تغطية مختلف الأحداث والفعاليات الوطنية والمجتمعية المتنوعة.

وأوضح أن هذا التكريم، يأتي في إطار الواجب الوطني، تجاه أولئك الجنود المجهولين، الذين يواصلون الليل بالنهار، من أجل إظهار الوجه المشرق، لوطننا الغالي فلسطين، بكافة مكوناته المجتمعة والشعبية.

بدوره أعرب الأستاذ سمير الأغا مدير عام تلفزيون فلسطين في المحافظات الجنوبية، عن فخره واعتزازه بهذا التكريم والزيارة الطيبة، لوفد ملتقى عائلات خان يونس، إلى تلفزيون فلسطين، مثمناً دور وجهود أعضاء الملتقى في الارتقاء بعائلاتهم ومجتمعهم.

وأكد أن ما يقوم به تلفزيون فلسطين، من تغطية للأنشطة والفعاليات الجماهيرية والمجتمعية المتنوعة، يأتي في إطار الواجب المهني والأخلاقي.

يذكر أن وفد الملتقى قدم درع الشكر والتقدير لتلفزيون فلسطين، كما وسلم درع شكر وتقدير للإعلامي البارز في تلفزيون فلسطين الأستاذ محمد الباز، لدوره البارز في إنجاح فعاليات الملتقى.

Print Friendly