عصام يوسف: توفير بث تلفزيوني لنقل نهائي بطولة كأس غزة لكرة القدم

غزة/PNN- أعلن الدكتور عصام يوسف رئيس قوافل أميال من الابتسامات أن الحملة الدولية لكسر الحصار عن غزة، بدعم من قوافل أميال من الابتسامات وفرت بث تلفزيوني لنقل نهائي بطولة كأس غزة لكرة القدم من خلال نقل المباراة التي تجمع فريقي خدمات رفح واتحاد الشجاعية يوم الأحد المقبل على ملعب اليرموك.

وشدد يوسف في تصريح صفحي صدر عنه اليوم الخميس 4-6-2015 على أن نهائي البطولة يأخذ خصوصية لأنه يعقد بين فريقي منطقتين تعرضتا لأبشع المجازر الإسرائيلية في العدوان الإسرائيلي الصيف الماضي.

وأكد يوسف أن المباراة والرياضة الفلسطينية بشكل عام بوابة لتعريف العالم بمعاناة الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال وحصاره المستمر على القطاع.

وشدد على أن المباراة ستكون رسالة للعالم أجمع بأن الشعب الفلسطيني بشكل عام وأهالي غزة بشكل خاص شعب يحب الحياة ويسعى لأن يعيش الحياة بكرامة رغم قلة وندرة الإمكانات.

من جهته قال ممثل قوافل أميال من الابتسامات في غزة علي النزلي إن توفير كل الإمكانات لتأمين نقل المباراة على الهواء مباشرة، أمر مهم من أجل تمكين أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدس والأراضي المحتلة عام 1948 والشتات من متابعة المباراة للتعرف والاقتراب أكثر من الرياضة الغزية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص في غزة.

من جهته قال زاهر بيراوي منسق اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة إن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة المرحبة والداعمة لأسطول الحرية والمطالبة بحق قانوني وشرعي بممر مائي لفلسطين.

وشدد بيراوي على أن هذا النشاط هو لرفع معنويات شباب غزة وأهلها، وإيصال رسالة أن بأيدي وعزم أهل غزة سينتهي الحصار ويزول الاحتلال.
وبادرت قناة الكتاب الفضائية لإعلان نيتها نقل المباراة.

Print Friendly