الشريط الاخباري

صيدم يودع طالبتين ستمثلان فلسطين بمسابقة الخطابة في مصر

نشر بتاريخ: 06-02-2018 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN - ودع وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، الطالبتين: رزان شومان من الصف التاسع بمدرسة بنات أبو فلاح الثانوية بمديرية رام الله والبيرة، وتالا شبيطة من الصف الثاني عشر بمدرسة فاطمة سرور الثانوية بمديرية قلقيلية؛ للمشاركة في مسابقة الخطابة والنحو والتحدث بالفصحى في مصر، على مستوى العالم العربي، وذلك بعد فوزهن على الصعيد الوطني.

وحضر مراسم الوداع مدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومدير التربية والتعليم العالي بمديرية رام الله والبيرة باسم عريقات، والقائم بأعمال مدير النشاطات الثقافية حامد أبو مخو، وممثلون عن المدرستين وأولياء الأمور والأهالي.

وشدد صيدم على الحرص الكبير الذي توليه الوزارة في سبيل تنمية مواهب الطلبة وتعزيز حضورهم في المسابقات العربية والإقليمية والعالمية وتحقيق ألقاب ومراتب متقدمة، متمنياً للطالبتين الظفر باللقب في المسابقة على مستوى الدول العربية المشاركة، داعياً في الوقت ذاته لنقل القدس إلى وجدان العالم؛ عبر هذه المسابقة التي تشكل منبراً حراً للطلبة الفلسطينيين والعرب.

وأكد الوزير على الجهود التي تبذلها المؤسسة التربوية وكوادرها من أجل تسجيل المزيد من الإنجازات في المحافل العربية والعالمية، مشيداً بدور الإدارة العامة للنشاطات الطلابية وجميع الجهات المختصة في متابعة مثل هذه الإبداعات والمواهب المميزة وتبنيها.

شارك هذا الخبر!