الشريط الاخباري

مبابي يريد دي ماريا أساسيا أمام الريال

نشر بتاريخ: 07-02-2018 | رياضة
News Main Image

باريس/PNN - أشاد الفرنسي كيليان مبابي بزميله الأرجنتيني أنخيل دى ماريا بعد إحرازه هاتريك (ثلاثة أهداف) بمرمى سوشو في ربع نهائي كأس فرنسا أمس الثلاثاء.

وأكد مبابي أن دي ماريا يستحق المشاركة أساسيا في مواجهة نادي العاصمة مع ريال مدريد الإسباني الأسبوع المقبل في ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

وكان استقدام نيمار ومبابي بداية الموسم قد أدى لعدم ضمان دي ماريا المشاركة أساسيا مع الفريق الفرنسي لكن اللاعب البالغ (29 عاما) كان نجم فريقه في مواجهة سوشو بربع نهائي كأس فرنسا حيث سجل ثلاثية في اللقاء الذي انتهى لصالح سان جيرمان 4-1.

وقال مبابي في تصريحات للصحفيين اليوم الأربعاء "جميعنا نعلم مدى أهمية دي ماريا في التشكيل الأساسي بالنسبة لنا، وعندما يكون في مستواه فإن الأمر ينعكس بالإيجاب على الفريق بأكمله ويسمح لنا بتحقيق الفوز في مباريات متتالية".

وأضاف أن دي ماريا يستحق أن يبدأ لقاء ريال مدريد حيث إنه يقوم بأشياء رائعة، لكنه أرجع الأمر في النهاية للمدير الفني أوناي إيمري.

يُذكر أن باريس سان جيرمان يخوض لقاء الذهاب أمام ريال بالعاصمة الإسبانية يوم 14 فبراير/شباط، بينما تقام مباراة العودة في باريس الشهر القادم.

المصدر: وكالات

شارك هذا الخبر!