الشريط الاخباري

جمهور قلنديا يوصل فريقه إلى النهائي الحلم

نشر بتاريخ: 09-02-2018 | رياضة
News Main Image

 رام الله /PNN- تأهل فريق مركز قلنديا إلى نهائي دوري السلة الممتاز، بعد فوزه في مباراة دراماتيكية على فريق سرية رام الله الأولى صاحب الأرض بنتيجة 81 - 80 نقطة، في المباراة الثالثة ضمن نصف النهائي بينهما.

بدأ الفريقان المباراة الفاصلة بتركيز عال جدا، حيث افتتح إبراهيم حبش وسليم سكاكيني التسجيل ل"السرية"، قبل أن يرد نديم بدرية بثلاثية، لتظهر ملامح المباراة من قوة ومنافسة وإثارة، لينتهي الربع الأول بتقدم "السرية ب 21 نقطة مقابل 17 ل"قلنديا".

بدأ "قلنديا" الربع الثاني بقوة، وسجل ثلاثيتين، فيما اعتمد "السرية" في التسجيل على تامر حبش التي سجل معظم نقاط الفريق في هذا الربع، الذي انتهى ب 46 نقطة ل"السرية"، مقابل 34 ل"قلنديا".

وجاء الربع الثالث في بدايته ضعيفا من الفريقين، وسط إضاعة للكرات من الطرفين، لينتهي هذا الربع ب 62 للسرية، مقابل 50 نقطة لقلنديا.

وبدأ الربع الرابع، الأخير، بصرخات جماهير "قلنديا"، التي حفزت نجوم الفريق نديم بدرية وأحمد عمرية، إلى أن تقلص الفارق ل12 نقطة، قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، لتبدأ الحكاية وتبدأ الإثارة، وتبدأ المباراة من جديد.

سجل "قلنديا" عبر افلاندو جوينز ثلاثية، وبعده إصرار اسماعيل حمد بعد متابعتين هجوميتين، ليظهر افلاندو بثلاثية ثانية قلصت الفارق إلى 4 نقاط، لكن سليم السكاكيني سجل نقطتين ليوسع الفارق، لكن "السرية" ارتكب "تيرن أوفر" قاتل، استغله "قلنديا" بثلاثية جديدة، قلصت الفارق إلى 3 نقاط.

وقبل 22 ث من نهاية المباراة، سرق "قلنديا" الكرة من "السرية" وفشل لاعبه "الوحش" بثلاثية جديدة، لتقع الكرة بيد أحمد عمرية مسجلا "اند وان" مع تبقي (2.7 ثانية) والفارق نقطة واحدة. أضاع عمرية الرمية الحرة، لتعود بين يديه مسجلا نقطتين، قلب بهما النتيجة لصالح فريقه.

وينتظر "قلنديا" في النهائي الفائز من لقاء أرثوذكسي بيت لحم وارثوذكسي بيت ساحور، الذي يقام اليوم الجمعة.

حكم اللقاء عنان دراغمة وحسين حمدان وبشير عبد العزيز.

شارك هذا الخبر!