الشريط الاخباري

لاعب ريال مدريد السابق يشجع نيمار على ارتداء القميص الابيض

نشر بتاريخ: 11-02-2018 | رياضة
News Main Image

مدريد/PNN- شجع لاعب ريال مدريد السابق، النجم البرازيلي نيمار جونيور، على ارتداء قميص النادي الملكي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه سيكون إضافة كبيرة للوس بلانكوس.

ففي مقابلة أجرتها صحيفة آس الإسبانية مع المهاجم الشاب ماريانو دياز لاعب أولمبيك ليون الفرنسي الحالي، قال "بالتأكيد نيمار سيضيف الكثير لريال مدريد، هو لاعب كبير وموهوب، اعتقد انه سيتأقلم مع الملكي وسيتألق هناك".

وعن مواجهة ريال مدريد وسان جيرمان في دوري الأبطال قال "أعتقد أن ريال مدريد الأقرب للفوز، هو حامل اللقب ولديه خبرة أكثر، كما أنه ليس أمامه سوى هذه البطولة لإنقاذ موسمه".

وحول الانتقادات التي تعرض لها البرتغالي رونالدو نجم الميرنجي هذا الموسم رد "كريستيانو سيظل كريستيانو، الآن الناس يتحدثون عنه كثيرا، وكيف أنه لم يعد في أفضل حالاته، ولكن أعتقد أنه لو سجل هدفين في مرمى بي إس جي، فإن الأمور ستتغير، وسيعود كريستيانو الذي نعرفه".

من ناحية أخرى تحدث ماريانو عن رحيله عن ريال مدريد وانضمامه لليون الصيف الماضي "غير حزين بسبب رحيلي، ممتن للمدرب زيدان على كل الفرص التي أتاحها لي، لقد حاولت التعلم قدر الإمكان خلال فترتي معهم، من أجل تجهيز نفسي للرحيل لفريق آخر".

وأضاف "ليون كان خيارا جيدا لي نظرا لرحيل ألكسندر لاكازيت لآرسنال، يقولون إن ريال مدريد يفتقد الآن لهداف مثلي؟ هذا الكلام يجعلني سعيدا جدا، ويظهر أنني أسير على الطريق الصحيح".

وعما إذا كان هناك بند يسمح لريال مدريد بإعادة شرائه في المستقبل قال "لا، ليس هناك بند، أنا أعلم أن مدريد لديه نسبة مئوية من الحقوق، ولكن أنا بالتأكيد حاليا لاعب ليون بشكل كامل".

وأخيرا كشف ماريانو عن حلمه في أن ينضم لقائمة منتخب إسبانيا لكأس العالم الصيف المقبل في روسيا، مشيرا الى أن الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هي أن يتألق مع ناديه خلال الأشهر القليلة المقبلة.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!