الشريط الاخباري

الحلمان يبتعد في صدارة هدافي دوري المحترفين الفلسطيني

نشر بتاريخ: 13-02-2018 | رياضة
News Main Image

الخليل/PNN- عزز خلدون الحلمان، مهاجم نادي أهلي الخليل، متصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالضفة الغربية، مكانته على صدارة هدافي الدوري، بعدما زاد الفارق عن أقرب ملاحقيه مع نهاية الجولة الـ 14، إلى 4 اهداف ، بينما أصبح العدد الإجمالي للاهداف حتى الآن 233 هدفاً.

وسجل الحلمان " هدفين" من اصل أهداف فريقه الثلاثة التي سجلها في مرمى ثقافي طولكرم، ليرفع رصيده إلى 14 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن أقرب مطارديه أيمن خربط مهاجم جبل المكبر.

واستمر الحلمان في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي مع انطلاق لقاءات إياب الدوري، حيث سجل 7 أهداف من أصل 9 سجلها الفريق بواقع 3 اهداف في كل لقاء أمام جبل المكبر وشباب الظاهرية وثقافي طولكرم.

وحافظ أيمن خربط، مهاجم جبل المكبر على المركز الثاني برصيد 10 أهداف، حيث لم يسجل في هذه الجولة التي شهدت خسارة فريقه أمام شباب السموع (1/2).

وتقدم كل من رامي مسالمة مهاجم السموع وأدهم أبو رويس مهاجم بلاطة للمركز الثالث، حيث سجل مسالمة هدفه السابع، وساهم في فوز فريقه على المكبر (2/1)، كما ساهم أبو رويس في فوز فريقه بلاطة على شباب الظاهرية (3/2).

وبـ 6 أهداف يتواجد العديد من اللاعبين، حسام زيادة، وسجل هدف الفوز للبيرة على شباب الخليل، وجهاد صقر من ترجي واد النيص وسجل هدفين لفريقه من اصل 7 في شباك دورا، ورفع تامر صيام رصيده بهدفه الجديد في مرمى شباب الخضر، وخضر يوسف من ترجي واد النيص وسجل هدفا جديدا، ويتواجد أيضاً سامح مراعبة، اياد الأعسم وإبراهيم الكسواني.

وبـ 5 أهداف يتواجد محمد مراعبة " أهلي الخليل"، تامر طاطور " شباب دورا"، اسلام البطران " أهلي الخليل"، محمود يوسف " شباب الخليل".

وبـ4 أهداف يتواجد اياد أبو غرقود " السموع"، ليث خروب " ثقافي طولكرم"، عبد أبو حبيب " بلاطة"، أحمد ماهر " شباب الظاهرية"، عدي الدباغ " هلال القدس"، فادي سلبيس " جبل المكبر"، احمد كشكش " شباب السموع".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!