بالاسماء : الاحتلال يعتقل 18 مواطن بالضفة فجر اليوم

بيت لحم/PNN/ واصلت وقات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء حملات الدهم والتفتيش والاعتقالات اليومية التي تنفذها قوات الاحتلال الاسرائيلي بشكل يومي.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال نفذت حملات دهم وتفتيش وترويع للمواطنين فجر اليوم حيث طالت عمليات الاعتقال ثمانية عشر مواطنا على الاقل عرف من بينهم المحرر ضياء شواهنة كفر ثلث قرب قلقيلية و علاء أبو الرب و وسام حنون من جنين و مروان عماوي- بيت دجن قرب نابلس.

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي محمود مرشود- مخيم الأمعري رام الله و الشاب قصي مصطفى أبو عليا من قرية المغير شرق رام الله.

وفي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال هيثم محمود عياد و  أدهم نادر جفال و محمود خالد جفال وجميعهم من سكان بلدة أبو ديس الى الشرق من المدينة.

وفي محافظة بيت لحم نفذ جيش الاحتلال اقتحامات لعدة مناطق حيث اعتقل محمود أحمد طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم كما اعتقل جيش الاحتلال الاسير المحرر شادي البداونة من مخيم عايدة شمال بيت لحم و محمد سميح عزية- الدوحة و محمد عادل الكامل و داود البم وهما من مدينة بيت لحم.

وقالت مصادر محلية ببيت لحم ان مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال خلال اقتحام الجيش الاسرائيلي للمناطق التي نفذ فيها اعتقالات كما صادر جيش الاحتلال مركبة من حلحول شمال الخليل.

Print Friendly, PDF & Email