مستوطنون يتسهار هاجموا منزله فجرا:المواطن احمد جواد يروي ل PNN تفاصيل مهاجمة منزله تحت سمع جيش الاحتلال

نابلس/PNN/ نفذ المستوطنون المتطرفون فجر اليوم اعتداءات جديدة في محافظة نابلس حيث هاجموا منازل في قرية عصيرة القبلية جنوب المحافظة بالحجارة والزجاجات الفارغة ما ادى لتحطيم زجاج منزل جواد احمد.

وقال المواطن جواد احمد صاحب المنزل في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN صباح اليوم ان مجموعة كبيرة من المستوطنين هاجمت المنزل حيث تفاجئ هو وعائلته باصوات تحطم زجاج نوافذ وبرندات المنزل حيث استيقضظا فجرا عند الساعة الخامسة وعند محاولتهم استطلاع ما يجري شاهدوا نحو عشرين مستوطنين يقومون بالقاء الحجارة على منزلهم.

واضاف جواد ان المستوطنين حاصروا المنزل من جميع الجهات مشيرا الى ان المستوطنين قاموا بالوصول الى منزله ومحاصرته وبدؤوا بالقاء الحجارة دفعة واحدة في محاولة منهم لترويع من فيه كما قاموا بتخريب خزان للمياه: تنك” الى جانب تحطيم الواح زجاج الحمام الشمسي على سطح المنزل.

واشار جواد الى ان هذا الاعتداء تم تحت سمع قوات الاحتلال الاسرائيلي مشيرا الى ان مرور اكثر من عشرين مستوطنين ونزولهم وصعودهم تم بالقرب من البرج العسكري الذي لا يبعد عن منزله نحو ثلاثين متر فقط .

واكد المواطن جواد ان المستوطنين دخلوا و خرجوا من امام الدوريات والبرج وجنوده الذين كان جزء منهم يقفون عندالبرج والحاجز مشيرا الى ان هذه الممارسات والاعتداءات الهمجية ادخلت الرعب في قلوب العائلة التي كانت تنام بسلام مطالبا الجهات الرسميالفلسطينية والحقوقية بمتابعة ما جرى ومحاسبة المستوطنين وجيش الاحتلال على هذه الجريمة مشيرا الى انها ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها منزله لاعتداءات المستوطنين حيث كان قد تعرض قبل فترة لمحاولة اعتداء من قبلهم لكن هذه العملية كانت بالنهار لكن هذه المرة تم الاعتداء فجرا وهم نيام مستنكرا هذه الجريمة الجديدة وغيرها من جرائم المستوطنين المتطرفين .

يشار الى ان المستوطنين المتطرفين من مستوطنات شمال الضفة اطلقوا في الاونة الاخيرة سلسلة اعتداءات همجية على المواطنين ونشطاء حقوقيين اجانب واسرائيليين حيث تم رصدهم في الاشهر الاخيرة في اكثر من موقع وهم يهاجمون الاراضي الزراعية ومنازل المواطنين والحقوقيين الاجانب والاسرائيليين حيث لم تحرك قوات الاحتلال ساكنا لملاحقتهم واعتقالهم.

 

Print Friendly, PDF & Email