صاحب الـ 33 عاما واصل أرقامه القياسية في "التشامبيونزليج"، بتسجيل 101هدف بقميص ريال مدريد والابتعاد بصدارة هدافي النسخة الحالية برصيد 11 هدفا. استعاد كريستيانو رونالدو معدله التهديفي القوي مع ريال مدريد، عقب تسجيله 9 أهداف في آخر 5 مباريات، عقب هدفي الأمس في مرمى باريس سان جيرمان.
 انتصار الأمس يعني الكثير لكريستيانو رونالدو، الذي بدأ الموسم بصورة سيئة للغاية، بغيابه عن الملكي في 4 مباريات في الدوري للإيقاف، كما عانى الرقم 7 من ضغوط كبيرة بعد تراجع مستواه وتراجع مستوى النتائج والشائعات حول رحيله ومشاكل التجديد.
بهدفي أمس، كسب كريستيانو رونالدو الشوط الأول في معركته مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، حول تمديد عقده، في ظل الأنباء عن رغبته في الإطاحة بصاحب 33 عاما، وضم البرازيلي نيمار في الصيف المقبل أو الذي يليه. بيريز تراجع عن وعده لكريستيانو رونالدو برفع راتبه السنوي الحالي، والمقدر بـ21 مليون يورو عقب قيادته للفريق الملكي للفوز بـ5 ألقاب بالعام الماضي. ويريد كريستيانو رونالدو الحصول على 30 مليون يورو على أقل تقدير للبقاء في ريال مدريد، الأمر الذي رفضه بيريز وجعل البرتغالي يرغب في العودة لمانشستر يونايتد. أمس كسب رونالدو، معركة الذهاب ضد بيريز عقب التألق وقيادة الفريق لتحقيق انتصار قوي حافظ على حظوظ الفريق الملكي في استكمال مشواره نحو تحقيق لقب بالموسم الجاري، بعد الخروج من سباق الليجا وكأس ملك إسبانيا. ولم يتغلب  كريستيانو رونالدو على بيريز فحسب، بل على البرازيلي نيمار دا سيفا، الذي يريده رئيس ريال مدريد لخلافة البرتغالي في الفريق الملكي بالموسم المقبل أو بعد القادم. أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، ركز على المراوغات في لقاء الأمس بعدد 13 مراوغة هي الأكثر من لاعب في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، دون التركيز على خدمة فريقه الذي جلبه من أجل قيادته لتحقيق لقب التشامبيونزليج. ولم يستطع نيمار تسجيل أهداف في مرمى كريستيانو رونالدو لصالح فريقه، بل أكد الدون على أنه كلما قال منتقديه إنه على مشارف الانتهاء، يبدع ويعود قويا. وستكون هناك معركة أخرى في لقاء الإياب بين رونالدو ونيمار على تسجيل الأهداف في الشباك وضد بيريز أيضا، فلو واصل رونالدو التألق فإنه سيحسم الصراع مع رئيس النادي ويثبت تفوقه على نيمار، فيما ستكون النتائج عكس ذلك لو قاد النجم البرازيلي فريقه لربع النهائي.