الشريط الاخباري

بحضور المحافظ البكري واللواء الفارس : تسليم مواطنة ماكنة خياطة وفرش مسجد النصر بمخيم الدهيشة

نشر بتاريخ: 18-02-2018 | محليات , أقتصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN/ سلم اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم واللواء رائدة الفارس مديرة دائرة المساعدات الانسانية بديوان الرئاسة الفلسطينية مواطنة فلسطينية ماكنة خياطة للمساعدة في اعانة عائلتها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني الى جانب تسليم فرش ارضي لمسجد النصر بمخيم الدهيشة.

وتم تسليم ماكنة الخياطة وفرش المسجد بحضور نائب محافظ محافظة بيت لحم محمد طه ابو عليا وممثلين عن اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الدهيشة و الحاجة نجلاء الحاج منسقة لجنة التكافل الاجتماعي بالمحافظة و رمزي صلاح مسؤول المجالس المحلية بالمحافظة و وفاء حميد ممثلة للمجلس الاستشاري بالمحافة وروزان الزغاري من اللجنة الشعبية للخدمات وعدد من المواطنين.

ونقلت اللواء الفارس تحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن لابناء شعبه واهله في مخيم الدهيشة مشددة على ان الرئيس وعلى الرغم بحجم الضغوطات الدولية عليه الا انه يواصل تاكيده على ضرورة اسناد كل مواطن ومواطنة وتعزيز صمودهم وفق الاولويات والامكانيات المتاحة مؤكدة على ان دائرة المساعدات الانسانية بديوان الرئاسة تتابع بشكل دائم مناشدات وحاجات المواطنين لحظة بلحظة.

بدوره اكد محافظ محافظة بيت لحم اللواء البكري على ان هذه المساعدات التي تقدم لاهلنا في مخيم الدهيشة هي تاتي في اطار مكرمات الرئيس محمود عباس ابو مازن المختلفة في مختلف المناطق والمحافظات معربا عن امله في اسنادها لاهالي المخيم.

وثمن المحافظ البكري صمود ونضال شعبنا الفلسطيني وصموده في ارضه و وطنه بشكل عام وصمود اهالي مخيم الدهيشة ومواصلتهم التحدي للاحتلال مؤكدا على ان قضية اللاجئين الفلسطينين هي جوهر الصراع العربي الاسرائيلي وبالتالي نحن نشهد اليوم محاولات لتذويب هذه القضية حيث تتصدى القيادة وشعبنا لهذه المحاولات التي ستفشل كما فشلت محاولات سابقة على مر سنوات النضال الوطني الفلسطيني.

كما شكر المحافظ البكري الرئيس على مكرمته ومتابعته لاحوال المواطنين الى جانب تثمينه لجهود اللواء الفارس التي تعمل ليل نهار من اجل اسناد ابناء شعبنا في مختلف اماكن تواجده من خلال عملها باخلاص وانتماء في دائرة المساعدات الانسانية بديوان الرئاسة.

بدوره شكر محمد طه ابو عليا بصفته رئيس اللجنة الشعبية للخدمات بمخيم الدهيشة الرئيس محمود عباس على هذه اللفتة التي تمثلت باسناد مواطنة وايجاد مصدر دخل لها عبر تشغيل ماكنة الخاطة من جهة ومكرمته لفرش مسجد النصر بالمخيم للتهسيل على المصلين مؤكدا ان شعبنا يثق بقيادته الوطنية ويساندها للتصدي للمؤامرات التي تتعرض لها مشددا على ان كافة المؤامرات ومحاولات التشويه مصيرها الفشل .

كما شكر ابو عليا المحافظ البكري واللواء الفارس ولجنة التكافل الاجتماعي بمحافظة بيت لحم وكل الغيورين على شعبنا والذين يسهرون من اجل التخفيف من معاناتهم في ظل هذه الظروف الماساوية التي نعيشها. [gallery size="full" columns="1" link="file" ids="304507,304506,304505,304504" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!