الشريط الاخباري

الاحتلال يعتقل 19 مواطنا من الضفة الغربية فجر اليوم

نشر بتاريخ: 19-02-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

محافظات/PNN- قال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين (19) مواطناً من الضفة الغربية بينهم سبعة فتية ومسن.

وبين نادي الأسير في بيانه أن ستة مقدسيين جرى اعتقالهم من بلدتي سلوان والعيسوية في القدس وهم: أحمد زياد زيداني (14 عاماً)، وعدي عدنان غيث (17 عاماً)، ومحمد سامر سرحان (14 عاماً)، ومسلم موسى عودة (18 عاماً)، وأحمد ضياء غيث (20 عاماً)، شادي محيسن.

ومن محافظة نابلس اُعتقل كلاً من: محمد أبو زهرة، وناصر العاصي، وعلاء صبري فرحات، ومصطفى خضر، إضافة إلى اعتقال ثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم وهم: إياد نادر الحرس، وأحمد محمود طقاطقة، وحمزة البدن.

فيما جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من قلقيلية وهم: محمود بدير (16 عاماً)، وصهيب ابو حامد (17 عاماً)، وسائد صقر الأقرع (19 عاماً).

وذكر نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل مسن من محافظة الخليل وهو سليمان عبد القادر التميمي (75) عاماً، علاوة على طفلين جرى اعتقالهما بالقرب من الحرم الإبراهيمي وهما: هاني عايد ابو سنينه (13 عاماً)، ويوسف ناصر غلمة (13 عاماً).

يُشار إلى أن سلطات أقدمت مساء أمس على احتجاز (14) مواطناً من عائلة في محافظة الخليل وأُفرج عنهم لاحقاً، وكذلك أُفرج عن ثلاثة مواطنين من بلدة ديراستيا في سلفيت بعد احتجاز دام لعدة ساعات.

شارك هذا الخبر!