الشريط الاخباري

ملتقى اهالي القدس يلتقي برابطة حمائل سلوان

نشر بتاريخ: 19-02-2018 | متفرقات
News Main Image

القدس/PNN- جاءنا من مسؤولي الاعلام في ملتقى أهالي القدس محمد ابو سنينه واحمد جلاجل ان ملتقى اهالي القدس اجتمع مساء امس الاحد برابطة حمائل سلوان في مقر الرابطة براس العامود جنوب المسجد الاقصى المبارك.

واكد الحضور على اهمية التعاون المشترك بين العائلات والحمائل المقدسية وتمكين الصف الداخلي، ونبذ الخلافات التي تعمل على تمزيق النسيج المجتمعي .

وشكر خالد صباح رئيس الهيئة التأسيسية للملتقى رابطة حمائل سلوان على حسن استقبالهم واستعرض مسيرة الملتقى والاهداف التي يسعى من خلالها الى نبذ الخلافات والعمل على وحدة الصف والكلمة ، وطالب بتمثيل عادل للكل المقدسي في الملتقى من اجل اخذ دوره في التأثير في الواقع المعيشي اليومي الذي اصبح لا يطاق في ظل غياب المرجعية العائلية ،كما اوضح راضي حجازي عضو الهيئة التاسيسية للمتقى ان الحفاظ على وحدة وتماسك المجتمع هي مسؤولية جماعية يجب ان تتكاتف الجهود وتتوحد الهم لتحقيقه .

ورحب وجهاء واعضاء رابطة حمائل سلوان بوفد الملتقى واطلعوا على ميثاق الشرف الذي تبناه الملتقى ، وعبروا عن دعمهم لكل ما من شأنه خدمة القدس وابنائها وعائلاتها ، وطالبوا بضرورة مواصلة الجهود من اجل نجاح فكرة الملتقى لتمثيل كل عائلات سلوان وحمائلها في الملتقى ، ودعم محاربة الظواهر الغريبة الدخيلة على القدس وابنائها .

يذكر ان الهيئة التأسيسية للملتقى تضم عددا من ابناء المدينة المقدسة والذين تداعوا لتوحيد الصف الاجتماعي ووضعوا ميثاق شرف تعاهدوا عليه وهم كل من السادة : فراس صباح ، بلال عبد ربه ، عزام النتشه ، راضي حجازي ، سامر نسيبه ، ماجد نكفوري ، يوسف عبيد ، محمد ابو سنينه ، موسى حجازي ، وليد مسوده ، محمود دكيدك ، عبد اللطيف بركات، عارف ناصر الدين ،خالد صباح ، محيي الدين عوض الله ، احمد عثمان جلاجل ، محمد عبد اللطيف .

شارك هذا الخبر!