الشريط الاخباري

صحف اسبانيا تبرز زيارة الوحش وانتهاء حصانة BBC

نشر بتاريخ: 20-02-2018 | رياضة
News Main Image
مدريد/PNN- تناولت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء، مباراة برشلونة مع تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، واستمرت في الحديث عن تألق ماركو أسينسيو مع ريال مدريد.
ويستعرض "كووورة" في التقرير التالي أبرز ما جاء في الصحافة الإسبانية. تصدر الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، غلاف صحيفة  "ماركا" المدريدية، وكتبت: "كورتوا ينتظر زيارة الوحش، ليونيل ميسي".
وفي الطرف الأيمن لغلاف الصحيفة، جاء التركيز على تألق ماركو أسينسيو، وقالت: "أسينسيو يثبت أقدامه". وأفردت صحيفة "آس" غلافها اليوم الثلاثاء للثنائي لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو اللذين تألقا مع الفريق الملكي في لقاء ريال بيتيس يوم الأحد الماضي. وقالت الصحيفة في غلافها الرئيسي: "لوكاس وأسينسيو يساهمان في القوة التهديفية، وكريستيانو سجل 6 أهداف في  3 مباريات.. الثلاثي "بي بي سي" لم يعد غير قابل للمس من قبل زيدان". ونال لقاء تشيلسي وبرشلونة حيزًا من غلاف الصحيفة المدريدية في الأعلى، قائلة: "العشب يقلق برشلونة في إشارة منها لأرضية ملعب (ستامفورد بريدج) .. وكونتي يراهن على هازارد وبيدرو وموراتا". تصدر الثنائي إيدين هازارد وليونيل ميسي غلاف الصحيفة الكتالونية "موندو ديبورتيفو" تحت عنوان: "التحدي الكامل". وأضافت: "ستامفورد بريدج اختبار قوي لبرشلونة فالفيردي.. التسجيل وعدم الخسارة هما مفاتيح التأهل، وميسي يسعى لكسر صيامه ضد تشيلسي". في سياق متصل، تصدر أندريس إنييستا، قائد برشلونة غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية تحت عنوان: "هنا يبدأ كل شئ". وأضافت الصحيفة: "برشلونة يبدأ الهجوم النهائي على مهرجان دوري أبطال أوروبا، وتشيلسي قادر على إحداث المفاجأة".  المصدر: كووورة. 

شارك هذا الخبر!