الشريط الاخباري

المهندس غنيم يلتقي رئيس بلدية بيت لحم

نشر بتاريخ: 20-02-2018 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN - التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم اليوم بالمحامي انطوان سلمان رئيس بلدية بيت لحم وشكري الردايدة مدير عام الحكم المحليفي بيت لحم لبحث جملة من القضايا المتعلقة بالمياه والية العمل من اجل تحسين الوضع المائي في المحافظة.

حيث ناقش اللقاء تطورات العمل في مشروع النظام المائي المتكامل لمحافظة بيت لحم والمراحل التي تم انجازها حتى اللحظة والمشاكل التي تواجهها بلدية بيت لحم والمتمثلة بعمليات الحفر والتأخر في تسليم المشروع الذي يعتبر هاما للمحافظة.

كذلك تم التطرق الى قضايا الصرف الصحي والمشاريع التي تحتاجها المنطقة وخطط سلطة المياه في هذا المجال وخاصة منطقة الريف الشرقي للعمل على الحد من المشاكل التي تواجهها المنطقة ، حيث اوضح المهندس غنيم في هذا الصدد ان سلطة المياه تعكف على اعداد الدراسات اللازمة من اجل اقامة محطات معالجة وفق اسس علمية تساهم في الانتهاء من المشاكل المتعلقة بالمياه العادمة.

كذلك بحث اللقاء قضايا تتعلق بعمل بئر بيت فجار والمشاكل التي تواجهه والحاجة الى إعادة تأهيله للاستفادة من قدرته الانتاجية والحد من المشاكل التي تواجهها المنطقة عند حدوث اي عطل فيه، الى جانب التطرق الى الية توزيع المياه والتدابير التي يجب العمل عليها لمواجهة زيادة الطلب على المياه في فصل الصيف وضمان التوزيع العادل لكافة المواطنين من خلال نظام مراقبة على عملية توزيع المياه.

شارك هذا الخبر!