الشريط الاخباري

الشقيقان زيدان يقودان الترجي الى فوز مهم على جبل المكبر

نشر بتاريخ: 21-02-2018 | رياضة
News Main Image
 بيت لحم /PNN- قاد الشقيقان امجد ومحمد زيدان فريقهما ترجي وادي النيص، الى فوز مظفر على جبل المكبر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاربعاء، على إستاد الخضر في اطار الأسبوع السادس عشر من دوري الوطنية موبايل للمحترفين .

خسارة المكبر القت به في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، اما الترجي فواصل انتصاراته واحتل مؤقتا الترتيب الخامس رافعا رصيده الى 22 نقطة .

في الدقيقة الـ 21 لاحت للترجي فرصة عندما كسر أشرف نعمان مصيدة التسلل، تقدم بالكرة الى داخل الصندوق، ثم مرر، ابعدها المدافع من امام المهاجم، الأخطر جاءت لمصلحة المكبر عند الدقيقة الـ 24، كرة عرضية من شهاب القنبر الى داخل منطقة الجزاء، تهيأت امام المتربص زهير شعبان أخطأ في اصابته وخرجت.

وشهدت الدقيقة الـ31 توقف المباراة قليلا بعد اطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي قنابل الغاز في محيط الملعب، قبل ان تستأنف، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، ومع الدقيقة 63 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمهاجم المكبر شهاب القنبر بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية، لتتوقف المباراة دقيقتين بعد القاء جماهير المكبر العبوات الى أرضية الملعب احتجاجا على قرار الحكم، قبل ان تستأنف مجددا.

ورغم الطرد، بانت الخطورة للمكبر وأضاع مع الدقيقة الـ 73 فرصة محققة لإصابة الشباك، عندما نفذ صفوان زعبي ضربة ثابته الى داخل الصندوق ارتقى ثائر قراعين وبرأسه سددها جاورت القائم الايسر بقليل .

وكانت اجمل لقطات المباراة في الدقيقة الـ 76 عندما تلاعب صفوان الزعبي بالمدافعين ومرر من داخل الصندوق الى زهير شعبان، الذي سدد الكرة لكن الحارس تألق في صدها، قبل ان يتكفل المدافع في ابعادها.

وشهدت الدقيقة الـ 86 تقدم الترجي عن طريق البديل محمد زيدان من اول لمسة، عندما وصلته كرة عرضية من حسن يوسف، ومن داخل الصندوق سددها الى داخل المرمى.

وعزز شقيقه أمجد بعد بثلاث دقائق من كرة مرتدة النتيجة للترجي عندما وصلت اليه الكرة تقدم بها وانفرد مع الحارس راوغه، وسدد الى داخل الشباك.

الحكام، اسحق الكيلاني للساحة، وعارف الحاج احمد، وعمار ملحم، ووليد نجيب رابعا، راقبها إبراهيم الحروب، مقيم حكام ميشيل حنانيا.

وفي لقاء آخر، انتهى لقاء شباب الخليل وجاره الظاهرية بدون أهداف، ورفع الشباب رصيده إلى 29 نقطة لكنه تراجع للمركز الثالث، بينما بقي الظاهرية بالمركز العاشر برصيد 16 نقطة.

شارك هذا الخبر!