الشريط الاخباري

الاحتلال يعتقل 19 موطنا بالضفة الغربية والقدس فجر اليوم

نشر بتاريخ: 22-02-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

محافظات/PNN- قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الخميس، إن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت (19) مواطناً من الضفة الغربية بينهم ياسين السراديح (33 عاماً) من محافظة أريحا والذي اُستشهد بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب أثناء عملية اعتقاله خلال مواجهات اندلعت في المدينة فجر اليوم، ويُضاف له ثلاثة معتقلين آخرين وهم: فارس فايز العنوز، وأحمد محمد نصاصرة وشقيقه محمود.

وبين نادي الأسير في بيانه أن أربعة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة طولكرم وهم: أحمد يوسف شحادة (32 عاماً)، وهلال أحمد ذيب حسين (30 عاماً)، ومحمود عبد الرؤوف فحماوي (32 عاماً)، علاوة على مجدي راجح عليان الذي اُحتجز لساعات وأُفرج عنه لاحقاً.

ومن بلدة ديراستيا في محافظة سلفيت اُعتقل أربعة مواطنين وهم: عطّاف سعيد القاضي، وثائر محمد خليل حكيم، وشقيقه خليل، إضافة إلى يوسف محمد عايد القيسي.

فيما اعتقل الاحتلال أربعة مواطنين آخرين من محافظة جنين وهم: معاذ فايد، ونعيم زبيدي، ويحيى العنتير، إضافة إلى المواطن خليل محمد الهندي.

ومن محافظة رام الله والبيرة اُعتقل ثلاثة مواطنين وهم: أحمد عبد الكريم عويضة، ومحمد عبد الله ابو خليفة (17 عاماً)، ومحمد خالد صالح البرغوثي.

وذكر نادي الأسير أن مواطناً اُعتقل من محافظة بيت لحم وهو وجيه عواد.

شارك هذا الخبر!