الشريط الاخباري

بالارقام انتفاضة رونالدو تغير خريطة 2018

نشر بتاريخ: 24-02-2018 | رياضة
News Main Image

مدريد/PNN- استعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، حاسة التهديف مع الفريق الملكي في المباريات الأخيرة، بعدما سجل 10 أهداف منذ بداية العام الجاري 2018.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو بات ثالث أفضل هداف في أوروبا هذا العام برصيد 10 أهداف خلف كل من سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي ونيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان، اللذين سجلا 12 هدفًا.

وأضافت أن رونالدو يتفوق على لويس سواريز مهاجم برشلونة بفارق هدف واحد، كما تخطى كلًا من جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بفارق هدفين، ونجم برشلونة ليونيل ميسي بثلاثة أهداف.

كما تجاوز النجم البرتغالي لاعبين آخرين مثل إيمومبيلي هداف لاتسيو، وباس دوست نجم سبورتنج لشبونة، والبرازيلي جوناس مهاجم بنفيكا.

ولفتت إلى أن "الدون" أنهى العام الماضي في المركز الثالث لهدافي العالم برصيد 53 هدفًا خلف ميسي 54 هدفًا، وهاري كين نجم توتنهام هوتسبير (56 هدفًا).

وذكرت أن نجم ريال مدريد حقق انتفاضة كبيرة، بعدما اكتفى بتسجيل هدف واحد في أول 12 جولة من الليجا هذا الموسم، وبدأ انطلاقة قوية هذا العام بهاتريك في ريال سوسيداد وهدف في ريال بيتيس وثنائية في فالنسيا، ومثلها في شباك باريس سان جيرمان.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!