الشريط الاخباري

اتهامات دورتموند وساعة ريبيري الأبرز بصحف ألمانيا

نشر بتاريخ: 28-02-2018 | رياضة
News Main Image

برلين/PNN اهتمت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء، بتصريحات بيتر ستوجر، المدير الفني لبوروسيا دورتموند التي اتهم فيها لاعبيه بأنهم لا يقدمون أفضل ما لديهم، بعد التعادل أمام أوجسبورج (1-1)، يوم الاثنين الماضي.

وقال ستوجر بعد مواجهة أوجسبورج: "لم أنتقد أحد من اللاعبين على أخطائهم، رغم أنه ما زالت هناك أخطاء، أتمنى مزيدًا من المسؤولية في اللقاءات القادمة من أجل النادي ووضع الفريق".

وتصدر لاعبو دورتموند غلاف صحيفة "فوسبال بيلد" التي عنونت: "إدعاءات خطيرة ضد الفريق، ومايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند يحمل اللاعبين المسؤولية".

وفي جهة أخرى، قالت: "مشكلة لفيرنر"، حيث أشارت إلى أن اللاعب خضع لتحقيق داخل النادي، بعدما أبدى غضبه من زملائه بسبب عدم إيصال الكرات له بشكل كاف خلال المباريات الأخيرة.

في المقابل أجرت صحيفة "سبورت بيلد" حوارًا مع الهولندي لويس فان جال، مدرب بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد السابق، كشف فيه عن سر انتقاده الدائم لأولي هونيس، رئيس النادي البافاري.

كما أشارت إلى احتمالية تجديد عقدي ماركو رويس وماكس ماير، نجمي دورتموند وشالكه على الترتيب، إذ عنونت: "رويس وماير سيجددان إذا..".

وأضافت أيضًا: "خطة هامبورج حال الهبوط لدوري الدرجة الثانية"، حيث يحتل الديناصورات المركز قبل الأخير بالترتيب برصيد 17 نقطة.

فيما أبرزت صحيفة "Abendzeitung" على دور فرانك ريبيري، نجم بايرن ميونخ بعد إصابة كينجسلي كومان، إذ عنونت: "ساعة ريبيري حانت الآن".

  المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!