الشريط الاخباري

رجل اصلاح بارز يبلغ 90 عاما في "قبضة الاسرائيليين"

نشر بتاريخ: 28-02-2018 | سياسة
News Main Image

بيت لحم/PNN- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء، الشيخ والقاضي العشائري على مصطفى الوحش احد رجالات الاصلاح العشائري البارزين في الضفة الغربية من منزله الكائن في بلدة الخضر الى الجنوب من بيت لحم.

وقال احمد صلاح الناشط ضد الاحتلال والاستيطان في البلدة ان قوة عسكرية كبيرة اقتحمت المنزل الكائن في منطقة البالوع التابعة للبلدة واجروا بداخله تفتيشات دقيقة واستفزازية وقلبوا محتويات المنزل راسا على عقب ومن ثم اعتقلوا الشيخ الوحش البالغ من العمر 90 عاما، ونقلوه الى جهة غير معلومة.

ويعتبر الوحش من بين اهم رجالات الاصلاح في الضفة الغربية ودابت العشائر المختلفة والمواطنون والفعاليات الوطنية والاجتماعية من استدعائه للتدخل في فض وحل اية اشكالات قد تقع ومن بينها ما يعرف بقضايا الدم في العرف العشائري والمشاكل الاكثر خطورة في الضفة الغربية والقدس، وغالبا ما ينجح في فض الخلافات والتوصل الى حلول وتطويقها.

واستهجنت هذه القوى والفعاليات اقدام قوات الاحتلال على اعتقال الوحش الذي يساهم في السلم الاهلي الفلسطيني وبهذا العمر المتقدم وهو يعاني من عدة امراض مطالبة بضرورة الافراج عنه في اسرع وقت ممكن.

شارك هذا الخبر!