Tamkeen

الفدائيات يستهللن أولى مبارياتهن بخسارة وتعادل في البطولة الودية لخماسي كرة القدم

القدس/PNN – أفتتحت منافسات البطولة النسوية الودية لخماسي كرة القدم، يوم أمس الثلاثاء، في صالة أقبو بالعاصمة الجزائرية، والتي ينظمها نادي أقبو، بمشاركة عددٍ من الأندية النسوية الجزائرية، و فريق فتيات بنك السكن التونسي، وفريقا سان دونيس وغوسانفيل الفرنسي، بالإضافة إلى منتخبنا الوطني لخماسي كرة القدم.

وحضر الإفتتاح كلٍ من رئيس بلدية اقبو وممثل عن وزارة الشباب والرياضة ومدير الرياضة في ولاية بيجايا ورئيس نادي اقبو الرياضي .

وإستهل منتخبنا النسوي أولى مبارياته بالخسارة أمام نظيره فريق بيجايا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ، حيث سيطرت لاعبات منتخبنا في بداية الشوط الأول على مجريات اللقاء، الا أن الموازين انقلبت بعد احراز الفريق الجزائري الهدف الأول، لتعاود الجزائريات تسجيل هدفيين لينتهي اللقاء بفوز فريق بيجايا على منتخبنا بثلاثية نظيفة .

و المباراة الثانية التي جمعت منتخبنا مع فريق غوسانفيل الفرنسي متصدر المجموعة، نجحت لاعباتنا من إحراز التعادل عن طريق اللاعبة تيماء قطامش، بالرغم من تميز الفريق الفرنسي إلا أن الفدائيات نجحن في فرملة كل هجمات الفريق الفرنسي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

Print Friendly, PDF & Email