الشريط الاخباري

في اليوم العالمي للدفاع المدني النضال الشعبي تشيد بجهود الدفاع المدني الفلسطيني وتهنىء كافة منتسبيه

نشر بتاريخ: 28-02-2018 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN - اثنت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على المهام الصعبة، والعمل المتواصل الذي يقوم به افراد الدفاع المدني الفلسطيني، وحالة الاستعداد والجاهزية التي يتحلى بها هذا الجهاز الوطني في الحفاظ على سلامة الافراد والممتلكات في دولة فلسطيين .

وقالت الجبهة نتوجه بتحية احترام وتقدير لكافة الاخوات والاخوة من افراد وضباط ومنتسبي الدفاع المدني الفلسطيني \في اليوم العالمي للدفاع المدني الذي يصادف غدا الخميس الأول من اذار، حيث اعتمدت الجمعية العامة التاسعة للمنظمة الدولية للحماية المدنية في 18 كانون الأول / ديسمبر 1990م بمقر المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة جنيف قرار تحديد الأول من شهر آذار / مارس من كل عام للاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية (للدفاع المدني.

وأشادت الجبهة بالجهود التي يقوم بها الدفاع المدني الفلسطيني وعلى رأسهم اللواء يوسف نصار مدير عام الدفاع المدني، معربة عن الفخر بما يقدمه، وبقدرته العالية على التعامل مع كافة الأحداث وفي كافة الأحوال رغم الظروف الصعبة ورغم معيقات الاحتلال .

مؤكدة أن هذه المؤسسة الوطنية لديها من الكفاءة والجاهزية والتي اثبتها الوقائع العملية على الارض للتعامل مع الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية ، برسالة واضحة لحماية الأرواح والممتلكات ومقدرات الدولة.

شارك هذا الخبر!