Tamkeen

رئيس بلدية أقبو يزور بعثة منتخبنا النسوي لخماسي كرة القدم

القدس /PNN/ قام صالحي مولود رئيس بلدية اقبو رفقة عمر مرابط رئيس نادي اقبو والرائد بوزيد الصادق مسؤول الدرك الوطني في البلدية، مساء أمس الأربعاء، بزيارة بعثة منتخبنا النسوي لخماسي كرة القدم، وذلك في مقر إقامتهم بفندق اتلانتيس في مدينة أقبو بولاية بيجايا.

ورحب يوسف زغلول إداري بعثة منتخبنا برئيس البلدية ورئيس نادي أقبو ومسؤول الدرك، ناقلاً لهم تحيات أسرة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، موجهاً شكره الجزيل لحسن الإستقبال والضيافة للبعثة الفلسطينية.

بدوره أعرب رئيس البلدية عن سعادته بلقاء اللاعبات وأعضاء البعثة، مشيراً إلى إستعداد البلدية بتوفير كل ما يلزم البعثة أثناء فترة إقامتها، مؤكداً بذات الوقت على دعم الحكومة والشعب الجزائري للقضية الفلسطينية.

من جانبه شكر رئيس نادي أقبو جميع أفراد البعثة على تلبيتهم الدعوة والمشاركة في هذه البطولة الودية، مؤكداً على أنه سيعمل كافة جهده بأن تكون فلسطين حاضرة في الفعاليات المشابهة التي سينظمها نادي اقبو خلال الأعوام القادمة.

من جهتها توجهت رماح محمود المدير الفني لمنتخبنا بشكرها الجزيل لنادي أقبو على هذه الدعوة و إتاحة الفرصة للاعبات المنتخب بالإنخراط مع اللاعبات الجزائريات وإكتساب الخبرة من خلال المشاركة بالبطولة.

هذا وقد تم تنظيم رحلة داخلية لبعثة منتخبنا النسوي صباح اليوم لمنطقة ثيزي اشلاطن الجبلية .

Print Friendly, PDF & Email