الشريط الاخباري

بالفيديو: مواجهات عنيفة بالولجة تخللها عراك وسقوط جندي ارضا عقب مسيرة منددة بممارسات الاحتلال 

نشر بتاريخ: 02-03-2018 | PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN/ إبراهيم عوض الله - اندلعت مواجهات عقب صلاة الجمعة على مدخل قرية الولجة جنوب القدس بعد أن انطلقت مسيرة منددة بسياسة الاحتلال بمنع تعبيد المدخل الرئيس والوحيد لقرية الولجة.

وخرجت المسيرة للتنديد بممارسات الاحتلال ومستوطنيه و المتمثلة بضخ مياه مجاري مستوطنة هار جيلو على مدخل القرية وخاصة بجانب المستوصف الصحي وروضة أطفال الولجة.

[gallery size="full" columns="1" link="file" ids="307844,307843,307842,307841" orderby="rand"]

ورفع المشاركون في المسيرة الشعارات واليافطات التي تندد بجرائم الاحتلال ومستوطنيه حيث انطلقت باتجاه مدخل القرية وصولا الى بوابة مستوطنة هار جيلو حيث رددوا هتافات تندد بالاحتلال وممارساته.

وهاجم جنود الاحتلال المسيرة بوحشية وعنف حيث اعتدى جنود الاحتلا لعلى المشاركين حيث تخلل المواجهة عراك بالايدي بعد ان حاول جنود الاحتلال الاعتداء على المشاركين.

واظهر فيديو سقوط احد الجنود على الارض خلال محاولته الاعتداء على المشاركين وبعد ذلك قيامه باطلاق قنابل الغاز والصوت والرصاص على المتظاهرين واعتدت عليهم بالضرب

يذكر أن سلطات الاحتلال تمنع تعبيد مدخل الولجة منذ ثمانية شهور إضافة إلى ضخ مياه مجاري مستوطنة هار جيلو على مدخل القرية وخاصة بجانب المستوصف الصحي وروضة أطفال الولجة منذ عدة سنوات

  [embed]https://www.facebook.com/ibrahem.awadalla.9/videos/2006414666054642/?t=10[/embed]

شارك هذا الخبر!