الشريط الاخباري

لقاء الضابطة الجمركية و فتح بالخليل وحماية المستهلك لبحث مكافحة التهريب وحماية الاقتصاد الوطني

نشر بتاريخ: 04-03-2018 | متفرقات
News Main Image

الخليل/PNN- بحث اجتماع للضابطة الجمركية مع حركة فتح واتحاد جمعيات حماية المستهلك بمقر قيادة الضابطة في مدينة الخليل جهود مكافحة التهريب وحماية الاقتصاد الوطني .

ورحب في بداية الاجتماع مدير الضابطة الجمركية في محافظة الخليل الرائد حمد الله قدح بعضو إقليم حركة فتح عيسى ابو مياله وبرئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك عزمي الشيوخي مؤكدا على أهمية التنسيق والتعاون المشترك لحماية الاقتصاد الوطني ومكافحة ظاهرة التهريب .

وشكر مدير الضابطة حركة فتح واتحاد حماية المستهلك على وقوفهما إلى جانب الضابطة من أجل إنجاح مهامها الوطنية في حماية الأمن الاقتصادي والصحي والغذائي .

وشدد عضو الإقليم عيسى ابو مياله على أهمية حماية المنتجات الوطنية وتنظيم السوق الداخلي بما يحقق العدالة وبما يحمي اقتصادنا الوطني ومقومات الصمود .

وأكد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك عزمي الشيوخي على ضرورة تكاتف الجهود وتكاملها الرسمية والوطنية والاهلية من أجل محاصرة ظاهرة التهريب وحماية منتجاتنا من اغراقها بالبضائع والمنتجات الإسرائيلية وانجاح برامج حماية اقتصادنا وتنفيذ قرارات المجلس المركزي الفلسطيني واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بفك الارتباط مع الاقتصاد الإسرائيلي .

وجدد الشيوخي مطالباته بضرورة وجود عملة وطنية فلسطينية ووقف التعامل بالعملة الإسرائيلية وطرد الشيكل من سلة العملات المتداولة في مؤسساتنا واسواقنا .

وثمن اتحاد جمعيات حماية المستهلك وإقليم حركة فتح بالخليل الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير الضابطة بالخليل عبد الله قدح وموظفي الضابطة في مكافحة ظاهرة التهريب بتوجيهات قائد جهاز الضابطة الجمركية العميد اياد بركات .

وتم الاتفاق في الاجتماع على استمرار التواصل والتعاون المشترك من اجل حماية حقوق المستهلك ومحاصرة ظاهرة التهريب وحماية أسواقنا من الاغراق في البضائع والسلع غير القانونية .

شارك هذا الخبر!