الرئيسية / رياضة / كاسيميرو: هذه “نهاية العالم” بالنسبة لرونالدو.. وسنعاني ضد باريس

كاسيميرو: هذه “نهاية العالم” بالنسبة لرونالدو.. وسنعاني ضد باريس

مدريد/PNN- لم يستبعد لاعب وسط ريال مدريد، البرازيلي كاسيميرو إمكانية مشاركة لوكا مودريتش وتوني كروس في مباراة باريس سان جيرمان الثلاثاء، رغم استمرار غيابهما عن المران الجماعي.

وقال كاسيميرو في تصريحات عقب مباراة خيتافي بالليجا التي انتهت بفوز الملكي 3-1 “لن نستبعد لوكا وتوني، بالتأكيد سيسافرون معنا، لأننا سنسافر جميعا، الفريق متحد جدا” مضيفا أنهما “لاعبان مهمان لنا”.

وأبرز أن لوكا وتوني اللذين يغيبان عن المران الجماعي قبل ثلاثة أيام من المباراة، “يتحليان بمهارة لا غنى عنها في الفريق وغيابهما يشكل فارقا، أتمنى أن نعتمد على خدماتهما ولكن القرار في يد المدرب (زين الدين زيدان)”.

وعن غياب مواطنه نيمار عن مباراة فريقه الفرنسي، والمشاركة المحتملة للأرجنتيني أنخيل دي ماريا، قال إن “نيمار يعد واحدا من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، أعرف دي ماريا إنه لاعب مناضل يتحلى بمهارات كبيرة، ولكن علينا احترام كل عناصر سان جيرمان لأنهم في ملعبهم أقوياء للغاية”.

وعن حظوظ الملكي للفوز على النادي الباريسي في مباراة الثلاثاء بعد فوزه في الذهاب 3-1، أوضح كاسيميرو أن “كرة القدم تفاجئك وعلينا الاستعداد لأنها مباراة كبيرة، نحن متميزون لكننا لسنا الأوفر حظا للفوز، نعلم أنها ستكون مواجهة صعبة للغاية وسنعاني”.

وعن مشوار الفريق بالليجا أشار كاسيميرو إلى “ضرورة احتلال أعلى المراكز الممكنة والكفاح حتى النهاية”.

وعن البرتغالي كريستيانو رونالدو ، قال “إذا مرت مباراتان دون أن يسجل تكون نهاية العالم، لابد من التحلي بالهدوء لأنه لا يزال أفضل لاعب في العالم ولابد من الاستمتاع بكرة القدم”.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email